Metro Area workshop series


تنظم نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع مجمع المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) أول ورشة عمل في عمان من سلسلة ورشات العمل التي ينظمها المجمع وهي سلسلة ورشات التكنولوجية الذكية للمدن الكبيرة:
IEEE/JEA Smart Tech
Metro Area Workshop Series

وتتشرف النقابة بدعوة المهندسيين المهتمين للتسجيل والمشاركة في هذه الورشة والتي ستعقد – بإذن الله – يومي الأحد والإثنين 6 و 7 أذار 2016. وهي مخصصة لمهندسي الاتصالات والطاقة وتكنولوجيا المعلومات.

علماً بأن سلسلة الورشات هذه توفر للمشاركين فرص تعلم فريدة لمستجدات الابتكارات التقنية. وتركز هذه الورشات، والتي تعقد عادةً على يوم واحد أو يومين، على توفير فرص التعلم هذه للمشاركين مباشرةً من الخبراء الميدانيين المختصين في موضوعات الورشات. وتعتبر كل ورشة نقطة انطلاق لفهم أعمق للابتكارات التكنولوجية المستجدة وتطبيقاتها وذلك لتمكين المهندسين والتقنيين الممارسين من التعامل مع هذه الابتكارات التقنية.
تعقد ورشة العاصمة عمان على يومين في فندق اللاندمارك، وهي ورشة مكثفة يتضمن التسجيل فيها المشاركة في فعالياتها ومادة الورشة والاستراحات ووجبة الغداء، وذلك مقابل رسم تسجيل مقداره 40 دينارا لكل ورشة لأول أربعين مشارك مسجل في الورشة من أعضاء مجمع IEEE وأول خمسة عشر مشارك مسجل في الورشة من أعضاء النقابة و80 دينارا لغير الأعضاء. وتوفر هذه الورشة ثلاثة مسارات لإعطاء المشاركين الفرص لسبر المستجدات التكنولوجية في التقنيات التالية:
اتصالات الجيل الرابع (LTE and 4G/5G Communication Systems)
أنظمة الطاقة الشمسية المرتبطة بالشبكة (Grid-connected Photovoltaic Systems)
التطوير الآمن للبرمجيات والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة (Secure SW Development, Cloud Computing, and Big Data)
لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على برنامج الورشة المرفق وزيارة موقع الورشة الآتي:
http://www.ieee.org/metroevents
حيث يمكن التسجيل في هذه الورشة إلكترونياً عبر الموقع أعلاه أو الاتصال مع قسم المؤتمرات (هاتف: 065000900 فرعي 197).
و اقبلوا فائق الاحترام

 


 

تحميل جدول الفعالية اضغط هنا

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
14797257