م. الطباع يلتقي المهندسين الشباب في الرمثا


م. الطباع يلتقي المهندسين الشباب في الرمثا

07-01-2017

قال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع أن الروح الأسرية التي تجمع المهندسين هي ضمانة لنجاح النقابة ومستقبلها، جاء ذلك في لقاء للمهندس الطباع مع أكثر من 50 مهندس ومهندسة من المهندسين الشباب في لواء الرمثا.

وتحدث المهندس الطباع عن الصعوبات الاقتصادية التي تواجه المهندسين بشكل عام ومهندسي لواء الرمثا خصوصا مؤكدا أن النقابة لن تألو جهدا لخدمة الزملاء في الرمثا.

وأشار المهندس الطباع في حديثه إلى جهود النقابة في مجال التدريب والتشغيل والتي تكللت مؤخرا بتعديل قانون البناء الوطني بما يلزم المقاول والمكتب الاستشاري بتعيين مهندسين من أبناء المحافظة التي يقام فيها المشروع.

ولفت المهندس الطباع إلى الاتفاقيات التي عقدتها النقابة مؤخرا مع وزارة البلديات لتوفير فرص عمل للمهندسين في البلديات المختلفة ، بالاضافة الى توقيع النقابة اتفاقية تعاون مع شركة توظيف ألمانية لفتح اسواق عمل غير تقليدية وايجاد فرص للمهندسين خارج الاردن.

بدوره قال المهندس عمر المناصرة رئيس مجلس فرع اربد بأن الفرع حريص على دعم لجنة فرع الرمثا بما يستطيع من امكانيات شاكرا اللجنة على ما تقوم به من جهود مميزة.

ودعا المهندس المناصرة المهندسين الشباب الى مزيد من التواصل مع النقابة والفرع والى التفاعل مع كافة الانشطة والفعاليات النقابية .

من جانبه اعرب المهندس أسامة ذيابات عن شكره لنقيب المهندسين للزيارة التي جاءت بدعوة وترتيب من لجنة المهندسين الشباب مؤكدا على أن لجنة الفرع قامت بتشكيل مجموعة من اللجان الفرعية لخدمة المهندسين واقامة الفعاليات والانشطة والدورات ومن هذه اللجان لجنة المهندسين الشباب ولجنة المهندسات.

وأجاب المهندس الطباع عن استفسارات المهندسين في اللقاء الذي حضره الى جانب النقيب الدكتور موفق الزعبي عضو مجلس النقابة والمهندس أنيس الحلواني رئيس لجنة المهندسين الشباب . 

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15309222