م. الطباع يدعو إلى الزام الشركات الأجنبية بتشغيل...


م. الطباع يدعو إلى الزام الشركات الأجنبية بتشغيل كوادر هندسية أردنية

15-02-2017

أكد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع اعتزاز النقابة بالمؤسسات الوطنية الأردنية التي تقوم بدور مهم في خدمة الوطن والمواطنين والاقتصاد الوطني والشركات المستثمرة في الاردن بشكل متميز واحترافي. 

جاء ذلك في زيارة للمهندس الطباع وبرفقته أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة لمراقب عام الشركات رمزي نزهة.  

واشار المهندس الطباع خلال الزيارة الى الشراكة الاستراتيجية للنقابة مع مؤسسات الوطن كافة بما يصب في مصلحة الوطن وتطوير مهنة الهندسة وفتح المجالات امام تدريب وتشغيل المهندس الاردني وضرورة المشاركة في المشاريع الوطنية التي تنفذ في القطاعين العام والخاص. 

وناقش المهندس الطباع في الزيارة مع وضع أسس معايير وشروط عملية اختيار الخبراء والتقييم بشكل مؤسسي فيما يتعلق بتقدير وتخمين القيمة السوقية للمؤسسات ذات العلاقة بالعمل الهندسي، مبينا ما تتمتع به النقابة ومنتسبوها من خبرات كافية في هذا المجال. 

كما ناقش الاجتماع اهمية متابعة الشركات الاجنبية العاملة في الاردن وضرورة تسجيلها في نقابة المهندسين حسب القانون لضمان اشراف النقابة على عملها الهندسي والزامها بتشغيل كوادر هندسية اردنية حسب ما يقتضيه قانون النقابة باعتبارها الجهة المخولة بتنظيم العمل الهندسي في الأردن. 

بدوره شكر السيد رمزي نزهة  النقابة على تعاونها في قضية الخبراء والتقييم للشركات ذات العلاقة بالعمل الهندسي مؤكدا حرص دائرة مراقبة الشركات على التعاون مع النقابة فيما يتعلق بعمل وتسجيل الشركات الاجنبية العاملة في المملكة.  

مشيرا الى اهمية دور النقابة المهني ودورها في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مشاريع واستثمارات صناديق النقابة المختلفة.

    

يتواجد حاليا:
93
أنت الزائر رقم:
17331759