اتفاقية تعاون بين "المهندسين" و "مستثمري قطاع الاسكان"


اتفاقية تعاون بين "المهندسين" و "مستثمري قطاع الاسكان"

09-11-2017

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين، اتفاقية تعاون مع جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، سعيا منها لتنظيم قطاع الاسكان وتطويره في ظل جملة الظروف والتحديات التي يواجهها.

وقال نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع، في لقاء ضم اعضاء من مجلس النقابة ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان واعضاء مجلس ادارة الجمعية، إن النقابة تسعى لتعزيز الشراكة بينها وبين الجمعية والجهات ذات العلاقة من خلال هذه الاتفاقية في لتقديم الخدمات المثلى للمنتسبين للنقابة والجمعية .

وبين أنه وبموجب الاتفاقية، فإن الجمعية ستعمل على تسويق قطع الأراضي الواقعة في مشروع الياسمين ومشروع ام حليليفة 1 وام حليليفة 2 لأعضاء الجمعية بأسعار منافسة للسوق المحلي.

وأضاف المندس الطباع انه سيتم عمل شراكة في مشاريع مشتركة بين الطرفين على المواقع المشار اليها بحيث تقوم الجمعية بالبناء على اراضي النقابة ويتم تسويقها لاعضاء ومنتسبي الطرفين.

من جانبه، قال رئيس الجمعية، المهندس زهير العمري، إن علاقة التوأمة بين النقابة والجمعية ساهمت في مواجهة التحديات في أنظمة البناء وغيرها، مبينا أن العمل المشترك بين النقابة والجمعية و الجهات ذات العلاقة حقق انجازات كثيرة ورفع الظلم عن الكثير من المستثمرين.

ولفت إلى حرص الجمعية على التنسيق المستمر مع كافة الجهات للدفاع عن مصالح المهندسين والمقاولين وعدم تعريضهم لأي ظلم، وتحقيق العدالة بينهم.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة لبحث التعاون في المجالات المشتركة والدفاع عن كافة القضايا المتعلقة بقطاع الاسكان بكل مكوناته، لما له من اثر ايجابي على كل الخدمات التي تقدمها القطاعات المختلفة في الأردن، سواء أكانت قطاعات صناعية أو تجارية أو بنوك وغيرها

يتواجد حاليا:
51
أنت الزائر رقم:
18901249