"البر والاحسان" ونقابة المهندسين توقعان مذكرة...


"البر والاحسان" ونقابة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك

10-02-2018

وقعت حملة البر والإحسان، ونقابة المهندسين الاردنيين اليوم السبت، مذكرة تفاهم للتعاون في برامج الحملة وبخاصة برنامج "بيت امن".

ويتعاون الجانبان، بموجب مذكرة التفاهم، في تنفيذ برنامج "بيت امن" لصيانة منازل الاسر العفيفة، بالاضافة الى برامج الحملة المختلفة الاخرى.

ووقع الاتفاقية، بحضور سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة واعضاء اللجنة ومجلس النقابة، نائب المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي(جهد) محمد الحياري، ونقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع.

واكدت سموها، اعتزاز الحملة بالشراكة الانسانية والهادفة مع نقابة المهندسين، لافتة إلى اهمية هذه الشراكة  بأبعادها الانسانية واهدافها في مساعدة الاسر المستهدفة وتحسين اوضاعها المعيشية وتوفير السكن الآمن الذي يليق بها.

وقالت ان" برنامج بيت امن" يأتي في صميم عمل النقابة،  فيما اكدت اهمية مأسسة الشراكة بين الجانبين واستمراريتها وحرص الصندوق على تعزيزها وتطويرها، وتوحيد جهود الجانبين في صيانة المنازل  لتعظيم فوائد واثر ذلك على الاسر العفيفة والمجتمع بشكل عام.   

واشادت سموها بنقابة المهندسين على صعيد العمل الخيري والمجتمعي والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها داخل المملكة وخارجها والانجازات التي حققتها في مختلف المجالات، معتبرة النقابة من المؤسسات الوطنية التي نعتز بها لما لها من اهتمامات كبيرة ومتميزة بالمجتمع الاردني وخدمته.

بدوره، قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع، ان النقابة تعد اول مؤسسة مجتمع مدني تنجز نظاما للمسؤولية الاجتماعية على المستوى الوطني، مؤكدا اعتزاز النقابة بدورها الوطني الريادي وبالخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي ضمن هذا النظام.

وبين ان الشراكة ما بين النقابة وحملة البر والاحسان والمستمرة منذ سنوات، هي شراكة استراتيجية مثمرة هدفها انساني وخيري واسهمت في مد يد العون للكثير من الفئات المستهدفة على امتداد مساحة الوطن، مؤكدا حرص النقابة  من خلال برنامج "بيت امن" على شمول كافة المحافظات بعمليات التأهيل والترميم للمنازل ضمن معايير الحملة واسس اختيار الاسر من قبل الحملة والية التنفيذ المتبعة.

وكان امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة قدم عرضا لجهود النقابة واهدافها وتطورها وانجازاتها في مختلف المجالات، فيما اشار رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة المهندس محمد الرفاعي، لإنجازات الصندوق منذ تأسيسه .

يذكر ان الشراكة بين الجانبين بدأت عام 2005 في مختلف برامج الحملة، في مجالات توزيع الطرود وصيانة المنازل. 

يتواجد حاليا:
22
أنت الزائر رقم:
20274908