عبد الله عبيدات نقيباً للمهندسين لدورة جديدة .. والإعلان...


15-05-2012

انتخب المهندس عبد الله عبيدات نقيباً للمهندسين الأردنيين لدورة انتخابية جديدة بعد فوزه بفارق كبير على منافسيه عصام أبو فرحة وجمال الشخشير ونايف البصول .
فيما فاز بمنصب نائب النقيب المهندس ماجد الطباع وعن شعبة الهندسة المدنية تمكن المهندس خالد أبو رمان من تجاوز منافسه فارق قارب الألفي صوت فيما تمكن المهندس بشار البيطار من الفوز بعضوية المجلس عن الشعبة المعمارية وعن شعبة الهندسة الميكانيكية تمكن المهندس بادي الرفايعة من الفوز مجدداً بعضوية مجلس النقابة.
وعن شعبة الهندسة الكهربائية كان المهندس شكيب عودة الله والمهندس ذياب العامر يفوزان بالمقعدين المخصصين للشعبة في مجلس النقابة فيما تمكن المهندس سمير الشيخ من الفوز بمقعد شعبة هندسة المناجم والتعدين أما المهندس نضال البسطامي فقد تمكن من الفوز بمقعد شعبة الهندسة الكيماوية.
واعلن مندوب وزير الأشغال العامة المهندس أنمار الخصاونة أسماء الفائزين في انتخابات مجلس نقابة المهندسين للدورة السادسة والعشرين
فيما اكد النقيب عبيدات خلال كلمته الإحتفالية أن مجلس النقابة هو لكافة المهندسين دون تمييز بين احد منهم مؤكداً أن المرحلة الآن هي مرحلة بناء وعمل متواصل من اجل رفعة المهندسين مؤكداً انه ومجلس النقابة يمد يده لكافة المرشحين من اجلالعمل سوية لما فيه مصلحة النقابة.
وأهدى عبيدات هذا الفوز للأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية إلى جانب أشقائهم من الأسرى الفلسطينيين كما حيا ثورة الشعب السوري مترحماً على شهدائه ومؤكداً على قيمة النقابة وثوابتها في محاربة الفساد ودعم الحراك الإصلاحي .

  النقيب المهندس عبد الله عبيدات


أمين عام نقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي ينتخب


المهندس بادي الرفايعة ينتخب


من صور عمليات الإنتخاب





يتواجد حاليا:
58
أنت الزائر رقم:
16756823