"الثقافية الإجتماعية" تطلق حملة "إفطار على الطريق"


16-08-2012

تقيم اللجنة الثقافية الإجتماعية في نقابة المهندسين حملة تحت عنوان "إفطار على الطريق" لتوزيع ما يزيد على 5000 وجبة إفطار تشمل الماء والتمر على عدد من الإشارات الحيوية في عمان قبل أذان المغرب.
وأشار رئيس اللجنة الثقافية الإجتماعية المهندس باسل الحارون إلى أن ما تقوم به النقابة من فعاليات رمضانية يأتي من باب المسؤولية الإجتماعية تجاه ابناء المجتمع من الناحية التكافلية بين أبناء المجتمع الأردني الوحد مبيناً أن النقابة لديها المزيد من المشاريع في هذا الاتجاه.
وأشار الحارون إلى أن من سينفذ هذه الحملة هم مهندسون متطوعون من مختلف الاعمار مما يسهم ويثري العمل التطوعي النقابي ويعزز القيم الاسلامية بين أبناء المجتمع الواحد.
وأضاف أن الحملة ستستمر على مدار خمسة أيام خلال الأسبوع الحالي تبدأ من اليوم الأحد وتنتهي يوم الخميس حيث سيصار إلى تقييم هذه الفعالية وفي حال نجاحها وكان لها الأثر الإيجابي سيتم العمل بها بشكل سنوي وبشكل اكبر وموسع.
يذكر ان نقابة المهندسين تنفذ سلسلة من الفعاليات الرمضانية ضمن مسؤوليتها الإجتماعية كحملة الطرود الخيرية التي تطلقها بكلفة 30 ألف دينار تليها حملة الطالب الفقير والعديد من الفعاليات المختلفة.

يتواجد حاليا:
86
أنت الزائر رقم:
18884804