النقابة تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية الخيرية في محافظات...


16-08-2012

بدأت لجنة المسؤولية الإجتماعية في نقابة المهندسين الجمعة حملة لتوزيع ما يزيد عن 1300 طرد غذائي خيري وذلك ضمن الحملات الخيرية التي تطلقها النقابة تجاه العائلات الفقيرة في مختلف محافظات المملكة حيث يرعى نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات ومجلس نقابة المهندسين إنطلاق الحافلات المحملة بالطرود الغذائية من أمام مجمع النقابات المهنية باتجاه فروع النقابة المنتشرة في المحافظات ليصار إلى توزيعها بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية.
وقال نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات في تصريح صحفي أن الطرد الرمضاني سيوزع على نطاق واسع من الأسر الفقيرة والمحتاجة في كافة محافظات المملكة ، مشيراً إلى أن النقابة تنظم سنوياً بمناسبة شهر رمضان الفضيل الطرد الرمضاني لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ،وذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية التي تحملها النقابة تجاه المجتمع.

وأوضح أن النقابة كانت دوماً إلى جانب أبناء المجتمع الأردني مقدمة كل العون والمساعدة من اجل التسهيل والتيسير على أبناء هذا المجتمع من الفقراء والمحتاجين في هذا الشهر المبارك مبيناً أن المسؤولية الغجتماعية التي تحملها النقابة كمؤسسة وطنية كبيرة أن تكون متواجدة في كل محافظات المملكة ومساعدة لأبنائه في بواديه وقراه ومدنه .
وأشاد عبيدات بالجهود التي تبذلها اللجان التطوعية العاملة في النقابة مبيناً أن مجلس نقابة المهندسين يقدم لها كل الدعم والمساندة في سبيل تحقيق أهدافها لما فيه خير وطننا .

بدوره أشار رئيس لجنة المسؤولية الإجتماعية في نقابة المهندسين المهندس علي العموش إلى أن قيمة طرود الخير وصلت هذا العام إلى 30 ألف دينار مبيناً أن النقابة حرصت على أن يشمل الطرد الرمضاني العديد من المواد الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت بحيث يساهم في التخفيف عن الأسر الفقيرة والمحتاجة في هذا الشهر الفضيل.

وأوضح أن الطرود ستبدأ التوزيع يوم غدٍ الجمعة منذ ساعات الصباح الباكر من قبل مركز النقابة في عمان وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة ، مؤكداً حرص النقابة على إيصال هذا الطرد للمحتاجين والذين هم بأمس الحاجة للمساعدة.

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
15309339