عبيدات : الحكومة الحالية تقود الوطن والمواطن نحو الهاوية


02-09-2012

أكد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن الحكومة الحالية تقود الوطن والمواطن نحو الهاوية وذلك بعد القرارات التي أصدرتها مؤخراً برفع أسعار المحروقات مبيناً ان إصدار هذه القرارات المفاجأة للمواطنين لا ينم إلا عن عقلية تجعل من جيب المواطن الحل لكل أزمات الحكومة الإقتصادية.
وأوضح عبيدات أن استمرار تردي الأوضاع الإقتصادية سيزيد الشارع الأردني احتقاناً ولا أحد يدري حتى متى سيبقى المواطن الأردني يتحمل هذه السياسات الإقتصادية الفاشلة التي ستولد في حال استمرت إنفجار شعبياً قد يصل إلى مدى بعيد وينتج عنه ما لا يحمد عواقبه.
مشدداً على أنه يجب على الحكومة أن تقدم خطة اقتصادية واضحة لحل الأزمة المالية بدلاً من اللجوء إلى قرارات عشوائية ومفاجئة ترهق المواطن وتزيد من أعبائه المالية.
وأضاف عبيدات متسائلاً ألم يكن من الأجدر والاولى ان تقوم الحكومة باسترجاع الأموال المنهوبة في قضايا الفساد التي يعرفها كل أبناء الشعب الأردني بدلاً من زيادة احتقان الشارع وألم يكن بالأجدر على الحكومة أن تقلل نفقاتها وبذخها على وزرائها وعلى النواب بدلاً من امتهان المواطن في قوت يومه وتفاصيل حياته.
وبين عبيدات إلى ان الحكومة كانت تتغنى بمشاريع الصخر الزيتي التي من المقرر أن تدخل حيز الإنتاج عام 2015 فلماذا لا تصبر الحكومة رأفة في حال المواطن الأردني ريثما يتم الإنتاج ويستفيد المواطن من خيرات وطنه وموارده المتاحة ام أن هناك مخططات لها أجندات مختلفة.
وختم عبيدات قائلاً أنه آن الأوان لأن يكون للمواطن الأردني حكومة تشعر بمعاناته وتشعر بمقدار المعاناة اليومية التي يحياها للحصول على ما يعيل به أطفاله وعائلته .

يتواجد حاليا:
59
أنت الزائر رقم:
15214961