الشعبة الميكانيكية تعقد يوماً علمياً حول الانابيب المعدنية...


03-10-2012

عقدت اللجنة العلمية الميكانيكية في نقابة المهندسين يوما علميا حول الانابيب المعدنية المعزولة من الداخل والخارج بالتعاون مع شركة المسقبل للانابيب المعدنية الفلسطينية.
استعرض المهندس رائد الشربجي نائب رئيس الشعبة الميكانيكية و المهندس عمر الصويتي رئيس اللجنة العلمية الميكانيكية خلال حفل الافتتاح الذي عقد امس في مجمع النقابات المهنية تطوير سبل التعاون مابين القطاع الهندسي والصناعي الاردني والفلسطيني.
كما تطرقوا في كلماتهم الى انظمة تصنيف المهندسين الحديثة وفائدتها على المهندس الأردني ، ومن ناحيته تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة الاخوة العرب المجموعة الام لشركة المستقبل المهندس علي نصر عن تاريخ شركة المستقبل والعقبات التي واجهتها في عملية التأسيس والانشاء والقوانين التي فرضت من الاحتلال الاسرائيلي حتى تحول دون انشاء الشركة. وعن نظام الانابيب المستخدم في السوق الفلسطيني بشكل عام وعن أفضلية  انابيب شركة المستقبل عن باقي الشركات المنافسة.
عرض المهندس ماهر حمد ورقة عمل تحدث فيها عن صناعة الانابيب المعدنية في الأردن ونظام ادارة الجودة في الشركة الاردنية للانابيب المعدنية .
ومن جهته تحدث المهندس ايهاب مناصرة مدير التسويق والمبيعات في شركة المستقبل للانابيب المعدنية الفلسطينية بشكل موسع عن الشركة من المنتجات ونظام الجودة والاستخدامات والمواصفات المعمول بها واجاب على استفسارات الحضور حول هذه الانابيب.
كما ذكر ان شركة مستقبل للانابيب المعدنية هي الشركة الاولى والوحيدة في فلسطين العاملة في مجال صناعة العزل الداخلي والخارجي للانابيب المعدنية طبقاً للمواصفات المحلية والعالمية والحاصلة على العديد من شهادات الجودة العالمية مسلحة بالتكنولوجيا الحديثة والمتقدمة في هذا المجال بالاضافة إلى الخبرات الفلسطينية المتطورة مما يؤهلها بتلبية احتياجات السوق من الانابيب المستخدمة في مشاريع نقل السوائل والغازات بما يشمل المياه ، الصرف الصحي ، الغاز والبترول وفي انظمة مكافحة الحرائق.

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
16251884