اللجنة الاجتماعية الثقافية في النقابة تنظم رحلة إلى العقبة...


15-10-2012

·         نظّمت اللجنة الثقافية الاجتماعية في نقابة المهندسين برئاسة المهندس باسل الحارون رحلة في نهاية الأسبوع إلى كل من : البتراء ، العقبة ووادي رم ،بمشاركة ما يزيد عن 100 مهندس ومهندسة وعائلاتهم ، وتضمنت الرحلة عدّت نشاطات قام بها أعضاء اللجنة ، كان من أبرزها توزيع ورود على السيّاح الأجانب في البتراء كتب عليها أحاديث نبوية شريفة باللغة الانجليزية وذلك نصرة للرسول صلى الله عليه وسلّم .

تخلل جدول الرحلة لليوم الأول زيارة سريعة لعيون موسى ليستكمل بعدها المسير نحو البتراء ، حيث أمضى المشاركون جلّ وقت النهار فيها قبل الانطلاق نحو الفنادق في مدينة العقبة .
وقام المشاركون في اليوم التالي بزيارة لمتحف الأحياء البحرية في العقبة ، تلاها جولة بحرية على متن اليخت استمرّت لمدة ساعة ، بعدها كانت جولة التسوّق في كل من القرية الصينية وشويخ مول .
وأشار رئيس اللجنة خلال الرحلة إلى أن اللجنة تسعى لتعزيز التعاون والتواصل مع المهندسين لإبراز الدور الفاعل الذي تقوم به النقابة في خدمة منتسبيها ورعايتهم في مختلف مجالات حياتهم مشيداً بالدعم الذي يقدمه مجلس النقابة لكافة الفعاليات التي تقيمها اللجان التطوعية في النقابة،وبين أن خطط اللجان التطوعية وخطط مجلس النقابة تقضي بتفعيل الاهتمام بالمهندسين وعائلاتهم من خلال تعزيز الخدمات المقدمة لهم وتنويع الفعاليات التي توفر متنفساً للمهندسين وعائلاتهم.
اختتمت فعاليات الرحلة في وادي رم ، ضمن أجواء مسائية هادئة تخللتها وجبة عشاء وذلك قبل الانتقال لرحلة العودة إلى عمان .

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
17824540