بيان صادر عن اتحاد المهندسين العرب بشأن الاعتداء الغاشم...


17-11-2012

 بيــــان
 وسط صمت عربي مريب ومشبوه وعلى مسمع ومرأى العالم تعاود آلة القتل والدمار الصهيونية الهجوم البربري على شعبنا العربي الفلسطيني في غزة وليس من معين إلا الله عز وجلَ والمقاومة الفلسطينية الباسلة التي تجابه العدوان بشجاعة وتصميم قلَ نظيره ... والدول العربية أدانت وأستهجنت و صمتت ، وجامعة الدول العربية دعت إلى إجتماع طاريء ومستعجل يُعقد بعد ثلاثة أيام من بدء العدوان ونأمل أن ما سيصدر عنهم  لا يكون مخيباً للآمال ومحبطاً ،  وألا يقتصر على بيانات الشجب والإستنكار لوقف إطلاق النار ... فشتَان بين الإخلاص لفلسطين والمتاجرة بالقضية الفلسطينية بل بالدم الفلسطيني .
إن إتحاد المهندسين العرب في الوقت الذي يشيد فيه بمواقف مصر الثورة التي أعادت لمصر مكانها الطبيعي ودورها الرائد وبالقرارات التي أتخذتها القيادة المصرية ،  والتي نأمل أن تتخذها  يدعو بقية القيادات العربية أن تحذو حذوها ، موجهين لها نداءاً :  إياكم أن يكتب التاريخ أنكم تخاذلتم وتهاونتم بنصرة أخوتكم وأبناء أمتكم في فلسطين فالتاريخ لا يرحم والله تعالى وتبارك سوف يكون حسابه عسيراً نطالبكم بتحمل مسؤولياتكم ودعم الشعب الفلسطيني ونصرته على الصهاينة الطغاة المعتدين وقيام الدول التي تربطها علاقات دبلوماسية أو غيرها بقطع جميع علاقاتها مع العدو.
إن إتحاد المهندسين العرب يضع جميع إمكانياته لخدمة المقاومة في غزة ويدعو جميع أبناء الأمة إلى أن تهب لنصرة شعبنا الفلسطيني في غزة وتقديم كل ما هو ممكن ويدعو جميع الفصائل الفلسطينية أن تخرج من هذه المعركة موحدة فكفى الفرقة والخلاف فالعدو واحد وسوف لن يرحمكم شعبنا الفلسطيني وأبناء أمتنا العربية إن لم تفعلوا ذلك .
النصرة لغزة ، لفلسطين ،لأمتنا العربية ، والرحمة لشهداء غزة وفلسطين ولكل شهداء الأمة وما النصر إلا من عند الله .
إتحاد المهندسين العرب
القاهرة  16/11/2012

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15270476