فرع الزرقاء يخريج 350 مهندساً ومهندسة


18-11-2012

خرج فرع نقابة المهندسين في الزرقاء 350 مهندسا ومهندسة ممن شاركوا في دورات الشهر المهني التي اقامها الفرع مجانا لمهندسي المحافظة.
وقال رئيس الفرع المهندس حسن ابوحمره خلال حفل التكريم الذي حضره عدد كبير من المهندسين ان الشهر المهني  اشتمل على ستة دورات مجانية وثلاث ورشات استفاد منها حوالي 350 مهندس ومهندسة، وقد غطّت الدورات جميع المجالات الهندسية، فقد كانت دورة MAX -3Dالمتخصصة لهندسة العمارة، ودورة تصميم الأبنية الزلزالية المتخصصة للهندسة المدنية، ودورة المضخات المتخصصة للهندسة الميكانيكة، ودورة UPS المتخصصة للهندسة الكهربائية، ودورة HTML5 المتخصصة لهندسة الحاسوب، ودورة GMP المتخصصة للهندسة الكيميائية، وتم عمل ورشة "مفاتيح دخول سوق العمل" للدكتور طارق رشيد، وورشة "Business Writing" للمهندس أيمن أبو سالم، وورشة "الأجهزة الطبية في المستشفيات" المتخصصة للهندسة الطبيّة والحيوية للمهندس بلال سلمي.
وأشاد المهندس ابوحمرة بالمشاركة الفاعلة من قبل المهندسين الشباب وشكر اللجنة القائمة على هذا النشاط وسعي النقابة الحثيث على المشاركة في إيجاد فرص عمل وتدريب داخل البلد وخارجها.
وأعلن أبو حمرة عن إطلاق خدمة المراجعات للتدقيق الإلكتروني للمكاتب الهندسية وتدقيق مخططات الأبنية القائمة .
ومن جانبه تطرق رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس محمد الطريفي الى قصص نجاح مجموعة من المهندسين حديثي التخرج، وحث الخريجين على الإبداع والمشاركة الحثيثة في كافة نشاطات اللجنة، شاكراً مجلس فرع الزرقاء على ما يبذله لخدمة المهندسين في المحافظة بشكل عام.
وقد تضمن الحفل مسابقات واسكتش تمثيلي وشعر عن واقع المهندسين، وفي نهاية الحفل وزع ابوحمرة الشهادات التقديرية على المحاضرين في هذا الشهر المهني وقام بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورات. 

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
17892321