وفد من مهندسي الزرقاء يزور مديرية مياه الزرقاء


10-12-2012

 بحث المهندس حسن ابوحمره رئيس مجلس فرع محافظة الزرقاء والوفد المرافق له خلال زيارة لمديرية مياه الزرقاء حيث التقى مع المهندس عاطف الزعبي وتم بحث سبل تعزيز التعاون بين النقابة والمديرية في المجالات المهنية والتدريبية وحضر هذا اللقاء من جانب نقابة المهندسين كلا من المهندس ابراهيم الغويري ، المهندسة فاتن حسان والمهندس محمد ابورجب والسيد سامر القصراوي.
واستعرض المهندس ابوحمره نشاطات النقابة المختلفة وخطتها وانجازاتها والتفاعل مع المجتمع المحلي من خلال اقامة حديقة ومسبح المهندس في محافظة الزرقاء حيث يعتبر هذا المشروع هو الاول على صعيد نقابة المهندسين .
واشار المهندس ابوحمرة اعداد الهيئة العامة المتزايد للمهندسين في محافظة الزرقاء والذي فاق 10 الاف مهندس ومهندسة من مجموع المهندسين في جميع المملكة والبالغ عددهم اكثر من 100 الف مهندس .
كما اشار في اللقاء بحث سبل المشاركة في عقد محاضرات وورش عمل وايام علمية حول المياه ، وتم اقتراح عمل محاضرة حول مشروع الالفية الذي يهدف الى اعادة بناء البنية التحتية للمياه والصرف الصحي وتوسعة محطة الخربة السمرا والذي يقدر عمر المشروع من 3 – 5 سنوات .
كما تم الاتفاق على تسمية عضو من المديرية ليكون ضمن اعضاء المجلس الاستشاري في الزرقاء وتسمية عضوا آخر ليكون ضابط ارتباط بين الجانبين ، وحث المهندس ابوحمره مهندسي المديرية بالمشاركة في نشاطات وفعاليات النقابة المختلفة .

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
15239829