النقابة تكرم المدير التنفيذي السابق لصندوق التقاعد


23-12-2012

 وقدم نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات درعاً تذكارياً للمهندس نوفل مشيداً بجهوده الكبيرة التي بذلها في صندوق التقاعد خلال العقدين الماضيين مما ساهم وبشكل كبير في تحقيق الإنجازات العظيمة التي شهدها الصندوق والتي عززت موجوداته بشكل ملحوظ لتصل إلى حوالي 300 مليون دينار. كما نوه النقيب إلى السمعة الطيبة التي تحلى بها الزميل خلال فترة عمله في النقابة والتي انعكست بشكل إيجابي على تعزيز ثقة المهندسين بالصندوق مما أدى إلى إقبالهم الكبير على الخدمات الإستثمارية والتقاعدية التي يقدمها الصندوق لأعضائه. وأضاف عبيدات بأن المهندس محمد نوفل كان مثالاً يحتذى في الأخلاق والتفاني في العمل وحُسن الإدارة والقيادة وفوق كل ذلك ولائه المطلق للنقابة. وقال النقيب بأن مجلس النقابة كان حريصاً على تكريم الزميل نوفل أمام أعضاء الهيئة المركزية والتي تعتبر أعلى سلطة تشريعية في نقابة المهندسين لأنه يستحق كل التقدير والإحترام والشكر على إنجازاته.
من جانبه شكر المهندس نوفل مجلس النقابة نقيباً وأعضاء والأمين العام للنقابة على هذه اللفتة الطيبة بتكريمه أمام أعضاء الهيئة المركزية التي شكرها بدوره على جهودهم في سبيل إعلاء شأن النقابة، مضيفاً بأنه يفتخر ويفاخردائما بدوره في المساهمة بتقديم رسالة مباركة في هذا الصرح الكبير خلال العشرين سنة الماضية التي قضاها في عمله في صندوق التقاعد، حيث قدمت النقابة نموذجاً إقتصادياً وإجتماعياً ومهنيا يحتذى بفضل من الله عز وجل أولاً ومن ثم بفضل جهود المخلصين من أبنائها.
ويذكر بأن المهندس محمد نوفل قد بدأ عمله في النقابة في عام 1993 كموظف في قسم الإستثمار ليصبح بعدها مديراً لصندوق التقاعد في عام 2000 وأنهى حياته العملية في النقابة كمدير تنفيذي لإدارة التقاعد والتأمينات الإجتماعية وجاءت إستقالته بعد حصوله على عرض بالعمل مديراً عاماً للشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان التي تأسست في عام 2007 بمبادرة من نقابة المهندسين.

يتواجد حاليا:
88
أنت الزائر رقم:
18386335