لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين - الرياض في زيارة للهيئة...


17-04-2013

 
زار وفد من لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في العاصمة السعودية الرياض الأمانة العامة للهيئة السعودية للمهندسين برئاسة رئيس اللجنة م. منذر مشتهى.
والتقى الوفد أمين عام الهيئة الدكتور غازي بن سعيد العباسي وعدد من اعضاء الهيئة، حيث جرى بحث اوجه التعاون في مجالات العمل الهندسي والمهني والاستشاري ومجالات التأهيل والتدريب.
كما جرى خلال اللقاء التحضيرات الجارية للملتقى السعودي الأردني الثاني والمزمع عقده في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر المقبلة، والترتيب لزيارة وفد من نقابة المهندسين الى السعودية خلال الأسبوع القادم والتي سيتم خلالها زيارة الهيئة وبعض المؤسسات الرسمية في المملكة العربية السعودية وطرح عدد من المشاريع الاستثمارية التي تنفذها النقابة  في الأردن على المهندسين العاملين في السعودية.
واكد الدكتور العباسي على الكفاءة والسمعة التي يتمتع بها المهندس الاردني وعلى حرص الهيئة على تعزيز التعاون بين نقابة المهندسين الاردنيين والهيئة.
واشاد نائب الأمين العام للهيئة م. ابراهيم الضبيعي بالمهندسين الأردنيين وابدى إعجابه بالتطور الذي بلغته النقابة في رعايتها واهتمامها بمنسوبيها وبالعمل الهندسي الأردني.
وقال أن الهيئة تتطلع من مثل هذه اللقاءات للتطوير والرقي بمستوى مهنة الهندسة والمهندسين العاملين على أرض المملكة، إلى جانب تبادل المعلومات ومناقشة آفاق التعاون في شتى المجالات الهندسية والتقنية، والاستفادة من خبرات المهندسين الاردنيين.
ومن جانبه أشاد المهندس مشتهى بحرص الهيئة السعودية للمهندسين على المضي قدماً في كل ما يخدم جميع المهندسين العاملين على أرض المملكة العربية السعودية، مثمناً جهودهم في هذا السياق، وهنأ رئيس واعضاء الهيئة بثقة زملائهم المهندسين السعوديين بهم.
 كما قدم الوفد نبذة عن مجال عمل كل منهم وأبرز الأعمال والخدمات المقدمة من قبل لجنة الارتباط

يتواجد حاليا:
82
أنت الزائر رقم:
15810516