نقابة المهندسين تبدي استعدادها لتقديم خبراتها لنقابة المعلمين


17-04-2013

عقد مجلس نقابة المهندسين ومجلس نقابة المعلمين اجتماعا بحضور نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ونائب نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة واعضاء في مجلس النقابتين.
وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية استفادة نقابة المعلمين من خبرات نقابة المهندسين في المجالات المهنية والنقابية والتشريعية والاستثمارية المختلفة.
وابدى نقيب المهندسين استعداد النقابة لتقديم خبراتها لنقابة المعلمين التي طالما دعت النقابة لتأسيسها لما فيه مصلحة المعلمين.
وقال ان المجتمع مدين للمعلمين وانه من واجب النقابة ان ترد الجميل للمعلم الذي يعول عليه في تحقيق التقدم والتطور العلمي والمعرفي.
ومن جانبه قال الدكتور مشة ان نقابة المهندسين تعد رائدة في مجال العمل النقابي والتنظيم المهنة، وان نقابة المعلمين بامس الحاجة للاستفادة من تلك الخبرات.
وعرضت نقابة المعلمين امكانية الانضمام لمشروع المدينة النقابية الذي تقوم عليه نقابة المهندسين من خلال امتلاك قطعة ارض لبناء مقر للنقابة في المشروع الذي يضم مقار وحصص لنقابات مهنية.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من مجلسي النقابتين لترجمة ماتم بحثه الى خطط عمل تحقق الاهداف المرجوة من اللقاء.
ويذكر ان نقابة المعلمين تستعد للاحتفال في 28 اذار الجاري بمرور عام على تاسيس النقابة، حيث من المقرر ان تستمر الاحتفالات اسبوعا كاملا.

يتواجد حاليا:
8
أنت الزائر رقم:
16795442