نقابة المهندسين - الزرقاء تحتفل بذكرى معركة الكرامة


17-04-2013

احتفل فرع نقابة المهندسين في الزرقاء بذكرى معركة الكرامة خلال مهرجان اقيم في مجمع النقابات المهنية في الزرقاء.
 وتحدث في المهرجان الدكتور نوح الفقير عن الدروس والعبر المستفادة من معركة الكرامة، واشاد بدور النقابة الوطني في الجمع بين العلم والعمل وبين خدمة المهنة وخدمة الوطن .
 وتطرق المهندس ابوحمرة الى دور النقابة في تحمل الهم الوطني، كما اكد على اهمية الاحتفال بذكرى الكرامة وتوريث ذكراها للاجيال.
وتخلل المهرجان عدة فقرات من ابرزها وصلات من النشيد الوطني لفرقة الكورال جمعية المركز الاسلامي، وقصيدة شعرية عن بطولات وانتصارات معركة الكرامة للشاعر المهندس رضوان الزواهرة.
ومن جهة اخرى عقدت لجنة المهندسات في الفرع يوما علميا حول "الحديقة المنزلية".
واكد رئيس الفرع المهندس حسن ابوحمرة على دور النقابة في رعاية النشاطات العلمية ايمانا منها بتقديم ماهو جديد للمهندس الاردني.
ومن جانبها قدمت رئيسة اللجنة المهندسة آمال مفلح المحاضرين ومقدمي الاوراق العلمية، واشارت الى اهمية اليوم العلمي، والمؤتمرات التي سيعقدها الفرع ومن بينها مؤتمر الزرقاء العلمي الهندسي الثالث.
وناقش اليوم العلمي ثلاث اوراق عمل الاولى للمهندسة عواطف العكور تحدثت فيها عن مبادئ تصميم الحدائق، والثانية للمهندسة رنا عميرة تحدثت فيها عن حدائق الأسطح، اما الورقة الثالثة فتحدثت فيها المهندسة امل القيمري عن نباتات الزينة الداخلية.

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
17919727