إطلاق فعاليات «السنة الإعلامية للمهندسة العربية» اليوم...


17-04-2013

 
تطلق لجنة المهندسات في اتحاد المهندسين العرب اليوم السبت فعاليات «السنة الاعلامية للمهندسة العربية» خلال حفل يقام صباح اليوم في نادي المهندسين تحت رعاية رئيس اتحاد المهندسين العرب نقيب المهندسين عبدالله عبيدات.

وقالت رئيسة اللجنة المهندسة فدوى ابوغيدا انه سيشارك في فعاليات إطلاق السنة الاعلامية للمهندسة العربية نحو 130 مهندسة من 14 دولة عربية هي (تونس والسودان وفلسطين والكويت وليبيا والمغرب والبحرين والسعودية وسوريا والعراق ولبنان ومصر واليمن بالاضافة الى الاردن)، وان من بين المشاركات وزيرة السياحة في ليبيا ونقيبة المهندسين في المغرب.

واضافت ان اللجنة تهدف من السنة الاعلامية الى تسليط الضوء على قصص نجاح المهندسات العربيات وتحفيز المهندسات بان يحذون حذوهن، والتشبيك مع وسائل الاعلام المختلفة لابراز دور المهندسة العربية، بحيث تشارك وسائل الإعلام المختلفة في تسليط الضوء على الدور الفاعل للمهندسة العربية وتغيير الصورة النمطية عنها، وإبراز قصص نجاحها مما يعزز دور المهندسة العربية في المجتمع.

واوضحت انه سيعقد على هامش حفل اطلاق السنة الإعلامية للمهندسة العربية ورشة تدريبية تحت عنوان: «المهندسة العربية ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة» ستناقش خلالها محورين رئيسيين هما «نظرة على وسائل الإعلام المختلفة ودورها في المجتمع»، ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
15309229