مهندسون من اجل فلسطين والقدس تطلق حملة فالنشعل قناديل صمودها


25-04-2013

 تطلق لجنة مهندسون من اجل فلسطين والقدس في نقابة المهندسين بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام الاربعاء المقبل حملة "فالنشعل قناديل صمودها" والتي تهدف الى ترميم بيوت البلدة القديمة في القدس لتثبيت اهلها في مواجهة الاقتحامات الصهيونية والحفاظ على هويتهم المقدسية.
 
وقال رئيس اللجنة المهندس بدر ناصر ان الحملة التي تعد الثانية من نوعها التي تطلقها اللجنة بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام وقناة اليرموك الفضائية تهدف الى جمع التبرعات النقدية للحملة التي بداتها نقابة المهندسين قبل ثلاثة اعوام وكان من نتائجها ترميم ١٨ منزلا بقيمة مليون دينار.
 
واضاف المهندس ناصر ان الحملة الاولى جمعت مبلغ ٢٥٠ الف دينار وان الحملة المقبلة تهدف الى جمع مبالغ اكبر لمواجهة التحديات المتزايدة التي تتعرض لها المدينة المقدسة.
 
واشار  الى ان عدد المنازل والمشاريع التي تنوي اللجنة ترميمها من خلال  مركز  النقابة في القدس يصل الى نحو عشرة مشاريع تقدر كلفة ترميمها مايقارب المليون دولار.
 
ومن المقرر ان تخصص اذاعة حياة اف ام  قناة اليرموك الفضائية جميع بثها لجمع التبرعات والتي ستسقبل في مقر الاذاعة والفضائية ومقر النقابة في عمان والمحافظات وحسابات النقابة في البنك الاسلامي فرع الشميساني على حساب (٩٤٩١٥) والبنك العربي الاسلامي فرع الشميساني حساب رقم  (  5513/701 ) وبنك دبي الاسلامي فرع الشميساني حساب رقم (٣٥٠٣٥٠(

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
18987387