المهندس قاهر صفا رئيسا لهيئة المكاتب والشركات الهندسية...


01-05-2013

حصدت قائمة العمل المهني برئاسة المهندس قاهر صفا سبعة مقاعد في مجلس هيئة المكاتب الهندسية بنقابة المهندسين.
وتفوقت في انتخابات الهيئة التي جرت امس بمجمع النقابات المهنية على منافساتها القائمة النقابية للاصلاح وقائمة العمل المهني الثانية التي ترأسها المهندس صالح رحال وقائمة تجمع العمل الهندسي المستقل  التي ترأسها المهندس جمال الشخشير.
وفاز عن قائمة العمل المهني الى جانب مرشحها لرئاسة الهيئة قاهر صفا (546) صوتا مقابل (445) صوتا لاقرب منافسيه المهندس نائل استيتية مرشح القائمة النقابية للاصلاح.
، مرشحها لمركز نائب الرئيس المهندس عبدالله غوشة (509)، وكل من المهندس يوسف الشايب (516)  والمهندس ماجد سرحان (432) عن مرتبة الاستشاري، والمهندس يحيى فراج عن فئة مكتب مهندس مرتبه ثانية(424) صوتا، والمهندس كمال الدباس عن مرتبة مهندس       (445) صوتا، والمهندس ابراهيم العواملة عن فئة مكتب مهندس رأي (588).
وعن القائمة النقابية للاصلاح فاز المهندس احمد غنام عن فئة مكتب هندسي مرتبة اولى (580) ، والمهندس عبدالمنعم جرادات عن فئة مكتب مهندس (588).
وعن قائمة العمل المهني الثانية فاز المهندس انور طميزة (527) عن مرتبة استشاري، فيما لم ينجح احد من قائمة تجمع العمل الهندسي المستقل.
وبلغ عدد المكاتب الهندسية التي شاركت في الانتخابات (765) مكتبا وشركة هندسية تمثل  (1396) صوتا.
 
وفاز بعضوية الهيئة المركزية كل من المهندسين فيروز البرغوثي ومي ملحس وبشرى ابوقطي وسهيل ابوبكر ومحمد الحمارشة وجميل سمرين وجلال دواني ورباح زلوم وعيسى عبدالله وعلي سمارة وعزات غنام وحمدي الخليلي ورسلان ندى وفارس حداد ومنى خالد سليم ومحمد الهمشري ومصطفى هاشم واسامة الفارس وسلمان الحوراني وعلي قفاف.
 
حيث حصلت قائمة العمل المهني برئاسة المهندس صفا على 11 مقعدا مقابل تسعة مقاعد للقائمة النقابية للاصلاح

يتواجد حاليا:
290
أنت الزائر رقم:
16746816