الهيئة العامة لشركة الألبسة الأردنية تصادق على تقرير مجلس...


10-05-2013

صادقت الهيئة العامة لشركة الالبسة الادنية (cjc) على تقرير مجلس ادارة الشركة والخطة المستقبلية والبيانات المالية والحسابات الختامية للشركة عن العام الماضي.
كما ابرأت الهيئة العامة خلال اجتماعها الذي عقد في المبنى الاستثماري التابع لنقابة المهندسين وحضره 64% من المساهمين ذمة اعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية 2012.
واختارت الهيئة العامة شركة المهنيون العرب لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية الحالية 2013، وفوضت مجلس ادارة الشركة بتحديد اتعابها.
وانتخبت الهيئة العامة مجلس ادارة جديد مكون من سبعة اعضاء، ويضم عضوين عن صندوق تقاعد نقابة المهندسين التي تملك غالبية اسهم الشركة، وعضو عن صندوق التأمين الاجتماعي في نقابة المهندسين وعضو عن صندوق التكافل الاجتماعي في نقابة المهندسين، الى جانب الاعضاء لطفي العقرباوي وسمير مقدح والمهندس طارق صيام.
فيما تم تأجيل اجتماع الهيئة العامة غير العادي الى الرابع من الشهر المقبل لمناقشة الاندماج بين شركة الالبسة الاردنية والشركة المركزية للالبسة.
ويذكر ان الشركة اعدت موازنة مبيعات لعام 2013 لتحقيق مبيعات بقيمة اربعة ملايين دينار، كما تضمنت خطة الشركة استكمال اقامة ثلاثة فروع  للشركة في فلسطين، والتوسع في تسويق اصناف جديدة من الملابس والمشاركة في معارض محلية ودولية لغاية زيادة الانتشار.
ويذكر ان  مبيعات الشركة ارتفعت خلال العام  الماضي بنسبة 20% مقارنة بالعام الذي سبقه وبقيمة 660 الف دينار تقريبا

يتواجد حاليا:
58
أنت الزائر رقم:
16783021