عبيدات يبحث فرص عمل للمهندسين في السعودية


23-05-2013

بحث نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات مع رئيس الهيئة السعودية للمهندسين م.حمد الشقاوي في مقر الهيئة بالرياض الاعتراف المتبادل بين النقابة والهيئة بالرتب الهندسية المطبقة في النقابة والهيئة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المهندس عبيدات الى المملكة العربية السعودية وتم خلالها الاتفاق على عقد الملتقى الهندسي الاردني السعودي الثاني في الرياض تفعيلا لمذكرة التفاهم الموقعة بين النقابة والهيئة.
وأجرى م.عبيدات خلال الزيارة العديد من اللقاءت مع الشركات والمؤسسات السعودية الخاصة والعامة تهدف إلى تسويق الكفاءات الهندسية الاردنية وايجاد فرص عمل للمهندسين وتبادل الخبرات في مجال التدريب.
وشارك م. عبيدات في الاحتفال الذي إقامته لجنة ارتباط النقابة في الرياض بمناسبة عيد الاستقلال، كما تم خلال حفل تخريج دورات هندسية وادارية اقامتها اللجنة.
والتقى عبيدات خلال زيارته للسفارة الاردنية في الرياض سفير المملكة في السعودية جمال الشمايلة ، حيث جرى التأكيد على دور النقابة الفاعل في التعاون مع السفارة لخدمة المهندسين والجالية الاردنية في المملكة العربية السعودية.
واشاد السفير الشمايلة بدور لجنة ارتباط المهندسين في الرياض وتميزها مما يعكس تميز المهندس الاردني.
والقى م.عبيدات محاضرة عن دور المهندسين العرب في تخطيط المدن في إنشاء المدن في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، كما شارك في ملتقى المهندسين الخامس لجمعية المهندسين المصريين في الرياض حيث القى كلمة باسم اتحاد المهندسين العرب اشاد فيها بالمهندسين المصريين ودورهم في النهضة التي شهدتها مصر طيلة العقود الماضية

يتواجد حاليا:
89
أنت الزائر رقم:
14715540