فرع الزرقاء يخرج 135 زميل وزميلة شاركوا في اربع دورات مجانية


09-06-2013

خرج فرع نقابة المهندسين في الزرقاء 135 مهندسا ومهندسة شاركوا في أربع دورات مجانية وورشة عمل عقدها الفرع.
وقال رئيس الفرع المهندس حسن ابوحمرة خلال حفل التخريج ان الدورات غطت معظم المجالات الهندسية، وهي دورة تحلية المياه باستخدام طريقة RO المختصة في الهندسة الكيميائية الذي قدمها المهندس محمد الخطيب ، ودورة مقدمة تصميم البويلرات المختصة لهندسة الميكانيك والميكاترونكس والذي قدمها المهندس طارق الخطيب ، ودورة مقدمة في تصميم القواعد والاساسات للهندسة الانشائية للمهندس ابراهيم غيظان ، ودورة IT المختصة لهندسة الاتصالات وقدمها المهندس اسامة تيسير ، اما ورشة العمل نمذجة معلومات البناء BIM  المختصة في الهندسة المدنية والتي قدمها كلا من المهندس هيثم ابوسالم والمهندس حباس المعطان .
وأشاد بالمشاركة الفاعلة من قبل المهندسين الشباب وشكر اللجنة القائمة على عقد الدورات وسعي النقابة الحثيث للمشاركة في إيجاد فرص عمل وتدريب داخل البلد وخارجها.
وتحدث المهندس جعفر القريوتي باسم لجنة المهندسين الشباب حول قصص نجاح مجموعة من المهندسين حديثي التخرج، وحث المهندسين على الإبداع والمشاركة الحثيثة في كافة نشاطات اللجنة .
وتضمن الحفل فعاليات ترفيهية (مسابقات ثقافية واسكتش تمثيلي عن الواقع الحالي للمهندسين).
وفي نهاية الحفل سلم رئيس مجلس الفرع شهادات تقديرية للمحاضرين في هذا الشهر المهني وقام بتوزيع شهادات المشاركة على المستفيدين من الدورات

يتواجد حاليا:
78
أنت الزائر رقم:
15780976