المهندسين تحتفل بمرور 50 عام على تأسيس اتحاد المهندسين العرب


09-06-2013

تحتفل نقابة المهندسين في التاسع من الشهر الجاري بمرور 50 عاما على تأسيس اتحاد المهندسين العرب تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.
وقال رئيس الاتحاد نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات انه سيتم خلال الحفل تكريم النقباء السابقين للنقابة وعدد من المهندسين والمهندسات الذين كانت ولازالت لهم بصمات على مستوى رئاسة الاتحاد وامانته العامة وهيئة المكاتب الهندسية العربية ولجانه ومكتبه الدائم بالاضافة الى عدد من الشركات الداعمة.
واضاف ان النقابة وجهت دعوات للمهندسين اعضاء مجلسي النواب والاعيان وعدد من المهندسين المسؤولين في الحكومة من وزراء وامناء عامين ومدراء.
ويشتمل الحفل على كلمة لراعي الحفل ولرئيس الاتحاد وامينه العام ولنقابة المهندسين، كما يقدم امين عام النقابة ورقة عمل حول علاقة النقابة بالاتحاد والتي كانت احدى مؤسسيه في عام 1963.
وتشارك النقابة في الاحتفال المركزي الذي سيقام في 22 الشهر الجاري في القاهرة تحت رعاية الرئيس المصري محمد مرسي.
واشار م.عبيدات الى ان الاتحاد وجه الدعوات لرؤساء والامناء العامين السابقين للاتحاد والنقابات والجمعيات الهندسية العربية والمنظمات والاتحادات الهندسية الدولية والاسلامية للمشاركة في الاحتفال.
 
ويقام على هامش الاحتفالية المؤتمر الاول لهندسة البناء والتشييد ، ويشارك فيه عدد من المهندسين الأردنيين من خلال اوراق علمية مقدمة للمؤتمر.
 
كما تقام على هامش الاحتفالية عدة اجتماعات للجان الاتحاد (البناء والتشييد) (المهندسات العربيات) (فلسطين والقضايا القومية).

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
17891148