مندوب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض جمكس...


09-06-2013

 
افتتح مندوب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة والتموين وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حاتم الحلواني، امس الاثنين المعرض الدولي العاشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (جمكس 2013) الذي تنظمه نقابة المهندسين والبوابة الذهبية لتنظيم المعارض في الفترة من 3-6 الشهر الجاري في قاعات معرض عمان الدولي للسيارات.
وحضر حفل الافتتاح نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات وعدد من رجال الاعمال واعضاء الهيئات والبعثات الدبلوماسية في الاردن.
ويشارك في المعرض 135 جهة عارضة، تمثل اكثر من 500 ماركة عالمية من الهند وبولندا والصين والتشيك والمانيا والكويت وتايوان ومصر والسعودية، اضافة الى الاردن.
 
كما يشارك في المعرض قطاعات رئيسية تمثل: الكهرباء والطاقة والطاقة المتجددة والاتمتة والالات الصناعية وتكنولوجيا المياه والتدفئة والتكييف والتبريد والعدد الصناعية، اضافة الى اللوازم الصناعية.
ويعد تنامي المشاركات الدولية في المعرض انعكاسا لدورة ونجاحه لعشرة اعوام متتالية، دون التأثر بالظروف السياسية والاقتصادية التي لازمت انعقاد الدورات الثلاث السابقة، ما يعبر عن الاستقرار الاقتصادي والسياسي في الاردن، واهمية الدور الذي يلعبه كملتقى لرجال الاعمال في المنطقة

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
14801957