عبيدات هناك نية لشراء 300 دونم في اقليم الشمال


08-07-2013

أعلن رئيس اتحاد المهندسين العرب ونقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبدالله عبيدات عن نية مجلس النقابة شراء 300 دونم في اقليم الشمال لتوزع على شكل نمر للمهندسين الراغبين بأسعار معقولة ، مشيرا الى ان مجلس النقابة اتخذ قرارا برفع سقف القروض للمهندسين ليصبح 30 الف دينار تسدد خلال 15 عاما.
واضاف خلال رعايته احتفال اللجنة الاجتماعية والاتصال / شعبة الهندسة المعمارية في النقابة الذي اقامته في جامعة عجلون الوطنية لتكريم مجموعة من المهندسين المعماريين من محافظات عجلون وجرش والمفرق بحضور رئيس الجامعة د. احمد العيادي ورؤساء لجان الفروع في هذه المحافظات ان مؤتمرا لمهندسين القطاعين العام والخاص سيعقد بحضور وزير تطوير القطاع العام لمناقشة الاوضاع المتعلقة برواتب المهندسين ، لافتا لحزمة المشاريع التي نفذتها النقابة في مجال التدريب والتأهيل والمؤتمرات لخدمة المهندسين حديثي التخرج واعدادهم لسوق العمل .
وبين ان النقابة ستتواصل مع الجامعات الاردنية بخاصة جامعة العلوم والتكنولوجيا بشأن تخصص الهندسة الكيماوية للحد من القبول في هذا التخصص الذي يعد من التخصصات الراكدة مثمنا لجامعة عجلون الوطنية تطورها وسعيها لتنمية المحافظة وتطوير البرامج التعليمية وفتح تخصصات جديدة بخاصة في مجال الهندسة المدنية والمعمارية .
واشار رئيس الجامعة د. احمد العيادي الى ان المهندسين في الاردن هم في طليعة البناة الحقيقين لحركة التقدم والازدهار على امتداد مساحة الوطن ،لافتا الى ان النقابة رائدة في العمل المهني وانجازاتها التي يشار لها في البنان .
وتحدث خلال الاحتفال رؤساء شعبة الهندسة المعمارية و فرع عجلون و اللجنة الاجتماعية المهندسون: بشار البيطار وحمدي الخليلي وثلجي الربضي مؤكدين على رسالة النقابة وفروعها للاهتمام بالمهندسين والارتقاء بالمهنة ، لافتين الى ان النقابة تضم 11 مجلس فرع محافظة و11 لجنة فرع محافظة تعمل جميعها في التواصل مع المهندسين .
واشتمل الاحتفال الذي ألقيت فيه قصيدة عجلون لحمى القدس للمهندس عادل خطاطبة وعرض داتاشو عن محافظات الشمال كرم المهندس عبيدات رئيس الجامعة ورؤساء الفروع و 42 مهندسا ومهندسة معماريين من المحافظات الثلاث ورئيس شعبة الهندسة المعمارية تقديرا لجهودهم

يتواجد حاليا:
113
أنت الزائر رقم:
17286475