المهندسين توقع مع شركة بناة العصر اتفاقية تويد وتطبيق انظمة...


16-07-2013

وقعت نقابة المهندسين وشركة بناة العصر لأنظمة الحاسبات اتفاقية توريد وتطبيق أنظمة الموارد البشرية في النقابة.
ووقع الاتفاقية نقيب المهندسين الاردنيين المهندس عبدالله عبيدات ومدير عام شركة بناة العصر ايهاب صالح وذلك في مقر النقابة.  
وقال نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات أن ادارة الموارد البشرية تعد من أهم الوظائف الادارية في النقابة ولا تقل أهميتها عن باقي الادارات الاخرى وذلك لأهمية العنصر البشري وتأثيره على مستوى تقديم الخدمات في النقابة.
 واضاف ان النظام الذي ستطبقه الشركة يعنى بكل ما يخص الموظف بدءا من تاريخ تعيينه بالنقابة وحتى تاريخ انهاء خدماته , كما يوفر جميع التقارير التي تحتاجها دائرة الموارد البشرية , وسينعكس إيجابا على أداء الموظفين.
ومن جانبه رحب  مدير عام شركة بناة العصر بتوقيع  الاتفاقية مع نقابة المهندسين ، واعرب عن تقديره لثقة نقابة المهندسين بالتعامل مع الشركة من اجل تطوير انظمة المواردالبشرية ، كما رحب بإنضمامها إلى قائمة كبار عملاء الشركة.
 
 
ولا تقتصر خدمات نظام الموارد البشريه (FIT-HR) على الأقسام والدوائر الإدارية ، بل تمتد لتشمل جميع الموظفين في النقابة ، إذ يمكنهم ومن خلال نظام خدمات الموظفين الإستفادة من المزايا الكثيرة التي يتمتع بها النظام مثل إدارة الإجازات والمدفوعات والمستحقات، والتي ستلبي معظم متطلباتهم دون الحاجة إلى الأستفسار من قسم الموارد البشرية، مما سيسهم في زيادة مستوى رضى الموظفين”.
وتشمل الإتفاقيه نظام متخصص لإدارة الموارد البشرية ، ونظام الرواتب وشؤون الموظفين ومراقبة الدوام ونظام تخطيط وإدارة وتطوير الموارد البشرية و نظام خدمات الموظفين والمدراء و نظام التحليل الإحصائي ودعم القرار ونظام تقييم الموظفين باستخدام احدث التقنيات ونظام بطاقات الاداء المتوازن المتخصص في مجال التخطيط الاستراتيجي

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15239807