النقيب يبحث مع رئيس الجامعة الأردنية سبل التعاون والإرتقاء...


13-08-2013

بحث نقيب المهندسين الاردنيين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات مع رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور اخليف الطراونة اوجه التعاون بين النقابة والجامعة وسبل الارتقاء بالتعليم الهندسي.
واكد م.عبيدات خلال لقاءه الدكتور الطراونة في مكتبه بالجامعة على ضرورة العمل على رفع مستوى خريجي كليات الهندسة من خلال تطوير الخطط الدراسية.
وشدد عبيدات على اهمية الموائمة بين التخصصات الهندسية التي تدرس في الجامعات وحاجة سوق العمل .
واكد عبيدات على الدور الوطني الذي تضطلع به النقابات المهنية ونقابة المهندسين على وجه الخصوص الى جانب الدور المهني الكبير الذي تقوم به.
ومن جانبه اثنى الدكتور الطراونة على المستوى المتطور والايجابي التى تتمتع بها النقابة والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها بمن فيهم اعضاء الهيئات التدريسية .
واكد على اهمية التعاون بين الجامعة ونقابة المهندسين واعتبرها شريكا استراتيجيا للجامعة في رسم وتطوير الخطط الدراسية .
وعرض الدكتور الطراونة امكانية مساهمة النقابة من خلال دورها المجتمعي تحسين مظهر مبنى كلية الهندسة .
وابدى م.عبيدات استعداد النقابة دراسة الموضوع وتشكيل لجنة من النقابة لهذا الامر والذي يعد من المشاربع الوطنية لتأهيل مبنى كلية الهندسة وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية التي اوجدت النقابة نظاما خاصا بها.
كما ابدى رئيس الجامعة ترحيبه بالتعاون لإستضافة الجامعة لفعاليات مؤتمر الهندسة المدنية الذي تنوي شعبة الهندسة المدنية في النقابة عقده العام المقبل والذي سيتناول موضوع الطرق والمرور.
وفي ختام اللقاء الذي حضره اعضاء مجلس النقابة المهندس خالد ابورمان والمهندس بشار البيطار والمهندس شكيب عودة الله ومساعد الامين العام المهندس محمد ابو عفيفه ومن جانب الجامعة عميد كلية الهندسة وعميد شؤون الطلبة ، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لبحث سبل التعاون بين النقابة والجامعة .

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
17824772