عبيدات هناك معلومات مسربة حول صيغة اتفاق تصفية القضية الفلسطينية...


13-08-2013

صرح  نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات ان المعلومات المسربة حول صيغة اتفاق "تصفية القضية الفلسطينية" خطيرة وتشير الى وجود مؤامرة كبرى وتواطوء عربي ودولي.
واضاف م.عبيدات والذي يرأس الهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن الأقصى والمقدسات خلال حفل الافطار الذي اقامه فرع نقابة المهندسين في الزرقاء ان القضية الفلسطينية وقضية القدس والمقدسات تمر بمرحلة في غاية الخطورة وان المسجد الاقصى مهدد بتكرار ماحدث في الحرم الابراهيمي من اغلاق ممنهج في وجه المصلين بحيث يتم تحديد اوقات لليهود والمسلمين.
واشار ان الاتفاق الذي بدأ الاعداد له من خلال مفاوضات سرية تسبق المفاوضات العلنية التي من المتوقع ان تطلق الشهر المقبل يتضمن الاعتراف بدولة يهودية ، والغاء لحق العودة مع دور لدول الخليج العربي في توطين اللاجئين الفلسطينيين ، وتطبيع كامل للعلاقات مع الكيان الصهيوني ، واقامة الكنفدرالية بين الاردن والسلطة الفلسطينية ، ومبادلة المستوطنات بالاراضي المحتلة عام 1948 بإستثناء المستوطنات الموجودة في القدس.
وقال ان الامة تعيش مرحلة في غاية الدقة وفي حالة من عدم الاستقرار وصراع بين معسكر الحق ومعسكر الباطل الذي يريد الهيمنة على الامة بمساعدة ابناء جلدتنا.
وحول النقابة اكد عبيدات ان وضعها جيد على كافة المستويات وخاصة المهنية والاستثمارية.
وقال ان جميع مشاريع الاراضي التابعة للنقابة والتي كانت معطلة تم تحريكها دون دفع عوائد تنظيم كما كان يطالب به وزير البلديات السابق.
واضاف ان النقابة ستطرح عدد من مشاريع الاراضي تخدم نحو 1200 مهندسا وذلك بعد عطلة عيد الفطر تتراوح اسعارها مابين 20-30 الف دينار.
واشاد عبيدات بأداء فرع النقابة في محافظة الزرقاء وتفاعله مع قضايا المهندسين وتقديمه للخدمات التي يحتاجونها.
ومن جانبه قال رئيس فرع نقابة المهندسين في الزرقاء المهندس حسن ابوحمرة ان الفرع يشهد تطورا مستمرا مبنيا على انجازات المجالس التي تعاقبت عليه.
واشار ان الفرع سيعقد مؤتمر الزرقاء الهندسي الثالث العام المقبل ، وان الفرع أطلق حملة الطرد الخيري وبدأ بجمع التبرعات للاسر الفقيرة المستفيدة منها.
واثنى م.ابوحمرة على الشركات التي دعمت انشطة الفرع ومنها شركة مقاولات المهندس مروان الكردي وشركة دهانات الكيلاني.
 
وفي نهاية الحفل سلم نقيب المهندسين دروعا تقديرية للمهندس مروان الكردي والمهندس غسان الكيلاني.
 
ومن جهة اخرى اقامت لجنة الموظفين في نقابة المهندسين حفل افطار لموظفي النقابة في نادي المهندسين تحدث خلاله نائب النقيب المهندس ماجد الطباع وامين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي، وتم خلال الحفل توزيع جوائز وشهادات على الموظفين المتميزين والحاصلين على شهادات علمية

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
14721747