بحث التعاون بين «مهندسي الـزرقاء» ومجلس بلديتها


14-09-2013

التقى نقيب المهندسين م. عبدالله عبيدات ورئيس فرع مجلس نقابة المهندسين في الزرقاء م.حسن ابوحمره وأعضاء مجلس الفرع ومساعد الامين العام للنقابة م.خالد القدومي ورئيس فرع المصفاة م. مصطفى المومني وعدد من مهندسي الفرع رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني وأعضاء المجلس البلدي.
وهنأ النقيب والوفد المرافق له رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي بفوزهم بثقة المواطنين في المحافظة بالانتخابات البلدية التي جرت مؤخرا والتي حملوا من خلالها مسؤولية خدمة المواطنين في المحافظة.
و أشار م.عبيدات الى دور النقابة في المجلس الاعلى لتنظيم الحدائق في المحافظات ، ودعمها المتواصل لتلك الحدائق ، مشيرا الى مذكرة ان هناك مذكرة تفاهم لانشاء صندوق في النقابة لدعم ورفد مشاريع البلديات.
وابدى استعداد النقابة تقديم المشورة الفنية للمساهمة في تدريب كوادر البلدية من خلال مركز تدريب المهندسين والمشاركة مع صندوق التقاعد في مشاريع تنموية متنوعة.
واكد استعداد النقابة تقديم دعم اكبر للبلديات التي يكون رئيسها مهندساً، ونوه الى تسمية شارع المهندس في جميع محافظات المملكة.
واعتبر عبيدات ان مدينة الزرقاء تمثل النسيج الوطني الاردني خير تمثيل واطلق عليها مدينة "الوحدة الوطنية".
ومن جانبه رحب رئيس البلدية بنقيب المهندسين والوفد المرافق له وشكرهم على الزيارة.
واكد م.المومني على اهمية التعاون بين النقابة والبلديات، وابدى استعداد البلدية للتعاون مع فرع النقابة في المحافظة.
ومن ناحيته تمنى م.ابوحمرة التوفيق للمجلس البلدي المنتخب، واكد أن النقابة هي بيت الاردنيين جميعاً وليس المهندسين فقط .
ودعا البلدية فتح صفحة جديدة مع النقابة وأن يكون هناك حل لمشاكل الكروكيات والتركيز على الاستثمار مع النقابة.
فيما اكد عضو مجلس بلدية الزرقاء م.علي سمارة أن النقابة بيت المهندسين وبيت الخبرة والرائدة في العمل، وعلى ضرورة مد جسور التعاون مابين النقابة والبلدية من خلال دعم نقابة المهندسين للبلدية في حين ستكون بلدية الزرقاء عوناً لنقابة المهندسين في كل ماهو ايجابي في سبيل تطبيق القانون لما فيه الخير للبلدية والنقابة وأهالي الزرقاء .
ووصف عضو مجلس بلدية الزرقاء محمد الزواهرة النقابة بالفئة الطيبة والمؤسسة العريقة معتبراً إياها ثروة للوطن واكد على اهمية التعاون معها في شتى المجالا

يتواجد حاليا:
31
أنت الزائر رقم:
13774677