المهندس حسني ابوغيدا رئيساً فخرياً لنادي المهندسين


14-09-2013

تسلم وزير الاشغال نقيب المهندسين الأسبق المهندس حسني ابوغيدا الرئاسة الفخرية لنادي المهندسين.
جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم في النادي وشارك فيه نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ورئيس النادي م. محمد ابوطه واعضاء مجلس النقابة والهيئة الادارية للنادي ونقباء سابقين للنقابة وعدد من النقابيين تكريم م.ابوغيدا العضو رقم واحد في النادي واول رئيس له.
وشكر م.ابوغيدا نقابة المهندسين والنادي على تسميته رئيسا فخريا للنادي ، وعبر عن شعوره بالإعتزاز والفخر بالعودة الى نقابته والتي كان النادي احد انجازاتها التي يعتز بها.
واعرب عن امله بأن يساهم في تلبية تطلعات المهندسين من ناديهم بحيث يصبح نقطة جذب للمهندسين وعائلاتهم وحاضنا للانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والنقابية.
واكد م.ابوغيدا على اهمية ان يساهم النادي في التخفيف من الضغط الواقع على المهندسين وخاصة في ظل الاوضاع الاقليمية التي تزيد من الضغط النفسي الواقع عليهم.
ودعا زيادة تفعيل العلاقة ما بين النادي والنقابة ، كما شكر الجهات الرسمية والخاصة التي دعمت النادي منذ تأسيسه في العام 1993.
ومن جانبه قال نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ان الرئيس الفخري للنادي من النقباء السابقين للنقابة الذين اسسوا للكثير من مجالات العمل في النقابة.
واضاف ان النقابة تعتبر النادي جزء منها وانها عندما تقدم الدعم له فإنه يأتي في اطار واجبها ، وانها تعتبر أي دعم يقدم للنادي هو دعم للنقابة والمهندسين.
واكد ان رئاسة م.ابوغيدا للنادي ستمنحه المزيد من التقدم ، وان النقابة مستمرة في دعم النادي ودعا المهندسين للإنضمام للنادي وتفعيل عضويتهم فيه والمساهمة في استغلال مرافقه وتفعيله.
ومن ناحيته تطرق رئيس النادي م.محمد ابوطه الى بدايات تأسيس النادي والمهندسين الذين ساهموا في تطويره ، حيث كان م.ابوغيدا حينها نقيبا للمهندسين ورئيسا للنادي ونقيب المهندسين السابق م.عزام الهنيدي نائبا للنقيب ونائبا لرئيس النادي كما أن م.محمد ابو طه كان اول امين صندوق للنادي و م.فؤاد ابو رشيد اول امين سر في حينها.
ورحب م.ابوطه بمساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب موسى العودات واثنى على تعاون المجلس مع النادي.
وشكر مجلس النقابة على دعمه المتواصل للنادي .
واشار الى ان فريق الطائرة في النادي اصبح في مصاف الدرجة الممتازة ، وان فريق الشطرنج يحتل مراكز متقدمة في المسابقات المحلية .
واشاد باللجان العاملة في النادي ورؤسائها واعدا بتقديم المزيد للمهندسين من خلال النادي.
وفي نهاية الحفل جرى تكريم المهندس ابوغيدا والمهندس عبيدات وعدد من المهندسين الداعمين للنادي وتسليم بطاقات العضوية الجديدة لأعضاء مجلس النقابة والهيئة الادارية للنادي

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
18917018