مجلس نقابة المهندسين فرع محافظة الزرقاء يزور بلديتي الرصيفة...


28-09-2013

 قام رئيس مجلس نقابة المهندسين الاردنيين/ الزرقاء المهندس حسن ابوحمره وأعضاء مجلس الفرع والمهندس محمود صبحي مدير فرع الزرقاء والمهندس سامي قاسم رئيس فرع الرصيفة  ولفيف من المهندسين اصحاب المكاتب الهندسية واعضاء الهيئة العامة في الزرقاء بزيارة بلدية الرصيفة واللقاء مع سعادة رئيس بلدية الرصيفة السيد أسامة حيمور وأعضاء المجلس البلدي حيث قدم المهندس حسن اببلوحمره التهاني والتبريكات لرئيس واعضاء المجلس البلدي لفوزهم بانتخابات البلدية وثقة المواطنين بهم .
وقد ورحب سعادة رئيس بلدية الرصيفة برئيس مجلس الفرع والوفد المرافق له شاكراً اياهم على هذه الزيارة لما لها من أهمية لكلا الجانبين ، حيث افاد بأن الانتخابات أعادت جزء كبير من هيبة البلدية والى مسارها الصحيح مما كانت تعانيه من عقبات وتحديات وان معظم الآليات في البلدية كانت معطلة مما دفعه الى الاستعانة بالقطاع الخاص لتنظيف البلدية .
من جانب آخر اكد على مراعاة العمل الهندسي في البلدية مع النظر الى خصوصية الرصيفة ، وان يده لن تقبض الا على سيف العدالة داعياً نقابة المهندسين محاسبته خلال مسار عمله كرئيس لبلدية الرصيفة .

كما قام  ابوحمره و ولفيف من المهندسين اصحاب المكاتب الهندسية في منطقة الضليل بزيارة بلدية الضليل واللقاء مع سعادة رئيس بلدية الضليل وأعضاء المجلس البلدي حيث قدم ابوحمرة التهاني والتبريكات لرئيس واعضاء المجلس البلدي لفوزهم بانتخابات البلدية وثقة المواطنين بهم .
ورحب سعادة السيد احمد سالم ابو محارب رئيس بلدية الضليل برئيس وأعضاء مجلس الفرع ، حيث تناول الطرفان جوانب العمل الهندسي للمكاتب الهندسية .
وتحدث المهندس ابوحمره عن أهمية تطبيق كود البناء الوطني الاردني والسلامة العامة في المشاريع القائمة في منطقة الضليل وعدم اللجوء الى الكروكيات في تراخيص الابنية 

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
16804616