وفد نقابة المهندسين وشركة مرجان يناقشان مشاريع النقابة...


28-09-2013

التقى وفد من نقابة المهندسين وشركة مرجان المملوكة بالكامل لصندوق التقاعد في النقابة برئاسة نائب نقيب المهندسين رئيس مجلس ادارة الشركة م. ماجد الطباع رئيس مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين.
وتم خلال اللقاء مناقشة مشاريع النقابة في العقبة وعلى رأسها مشروع منتجع قرطبة الذي ستقوم الشركة بتنفيذه في الساحل الجنوبي ، ومشروع قرية مرجان المهندسين الواقع شمال المدينة.
وقال م.الطباع ان المفوضية وافقت من حيث المبدأ على المقترح الجديد المقدم لمشروع منتجع قرطبة ، كما تم الاتفاق على تقديم كافة التسهيلات لمشروع قرية مرجان الذي ستتم المباشرة بأعمال البنية التحتية له خلال الشهر الحالي بعد ان تم احالة العطاء على ائتلاف شركات محلية.
واضاف الطباع ان الوفد زار موقع مشروع قرية مرجان المهندسين وموقع مقر فرع النقابة الجديد في العقبة واطلع على اعمال بناء هيكل المقر والتي بوشر بها في حزيران الماضي.
كما التقى الوفد رئيس واعضاء مجلس فرع النقابة في العقبة واعضاء الهيئة العامة ، حيث تم بحث بيع قطع أراضي سكنية في مشروع قرية مرجان والمخصصة لأعضاء النقابة في العقبة ، واليات وشروط البيع وكذلك الاسعار واحكام البناء للقطع المعروضة.
واشار م.الطباع الى انه تم الاتفاق على كافة الشروط والاليات والاسعار والتي من المتوقع ان يبدأ تسجيل وبيع القطع قبل نهاية الشهر الحالي.
ومن جانبه اشاد رئيس فرع النقابة في العقبة م.عامر الحباشنة باهتمام النقابة باعضاء الهيئة العامة في العقبة والذي يقدر عددهم ب1400 مهندسا ومهندسة ، وبالمشاريع التي تنفذها النقابة في العقبة والتي تخدم المهندسين في العقبة.
ويذكر ان الوفد ضم امين عام نقابة المهندسين م.ناصر الهنيدي وعضوي مجلس ادارة شركة مرجان م.اسامة عمارين وم.سري زعيتر والمدير التنفيذي لصندوق التقاعد في نقابة المهندسين م.محمد مجدلاوي ومدير المشاريع في شركة مرجان م.عماد البطاينة

يتواجد حاليا:
54
أنت الزائر رقم:
14203338