المهندسين تقيم مهرجان للدفاع عن الاقصى الجمعة المقبل


23-09-2013

تقيم نقابة المهندسين والهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات يوم الجمعة المقبلة مهرجانا للدفاع عن الاقصى والمقدسات في ظل الاقتحامات والاعتداءات المستمرة للمستوطنين على المسجد الاقصى وذلك في ساحة مجمع النقابات المهنية.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ان المهرجان ياتي ردا على ممارسات العدو الصهيوني ومحاولاته تهويد المسجد الأقصى في ظل صمت عربي ودولي مطبقين.
واضاف في تصريح صحفي ان الاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى مقدمة  للتقسيم الزماني للمسجد، بحيث يُخلى المسجد من المسلمين تماماً أيام الأعياد اليهودية، وتأتي في ظل انشغال الشعوب العربية باوضاعها الداخلية.
 
واشار الى ان الهدف من المهرجان لفت الانظار الى المخاطر المحدقه بالمسجد الاقصى، ودعوة الفعاليات الرسمية والشعبية الى القيام بواجبها للدفاع عنه ودعم المرابطين فيه والمدافعين عنه.
 
 
ومن المقرر ان يتحدث في المهرجان رئيس مجلس النقباء ونائب رئيس الحركة الاسلامية في اراضي 48 الشيخ كمال الخطيب واستاذ الشريعة في الجامعة الاردنية الدكتور احمد نوفل والقيادي في الحركة الاسلامية سعود ابومحفوظ، ويشتمل المهرجان على فقرة انشادية للمنشد عبدالفتاح عوينات

يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
15782179