المهندس عبدالله عبيدات نقيب المهندسين يرعى حفل اداء القسم...


29-09-2013

رعى نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبدالله عبيدات حفل اداء القسم القانوني للمهندسين الجدد في فرع اربد.
ودعا م.عبيدات المهندسين الشباب الى العمل على تطوير قدراتهم العلمية والمهنية والاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها النقابة لبناء شخصية هندسية متميزة.
كما حث المهندسين الجدد على عدم انتظار الوظيفة والإتجاه نحو المشاريع الخاصة والاستفادة من المبادرات التي اطلقتها النقابة خلال مؤتمر المهندسين الشباب وهي ( الصندوق الوطني لتشغيل المهندسين ، وبدي خبرة ، وشباب أعمال مهندسون ، ومبادرة قدراتي ).
 
واشار م. عبيدات الى ان عدد اعضاء النقابة تجاوز ال 108 الاف مهندسا ومهندسة ، وتوقع ان يصل عدد المهندسين الجدد المنتسبين للنقابة خلال العام الحالي الى نحو 8500 مهندسا ومهندسة.
 
ولفت الى ان معظم التخصصات الهندسية باتت مشبعة وان فرص العمل في القطاعين العام والخاص اصبحت محدودة، الامر الذي دفع النقابة الى تكثيف جهودها لايجاد فرص عمل للمهندسين في ظل التزايد الكبير بأعداد الخريجين.
ومن جهته رحب رئيس مجلس فرع إربد المهندس عمر مناصرة بالمهندسين الجدد وبارك لهم تخرجهم ، وحثهم على الإلتحاق في لجان النشاطات العاملة في الفرع ، وبالبرامج التعليمية والتدريبية التي يوفرها مركز تدريب المهندسين في الفرع .
وفي ختام الحفل الذي حضره نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع وعضوي مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس بشار البيطار ورئيس شعبة الهندسة الكهربائية المهندس شكيب عودة الله والمهندس خالد القدومي مساعد الامين العام للشؤون الهندسية والنقابية، تم توزيع الشهادات التقديرية والهوية النقابية وبطاقة التأمين الصحي على المهندسين الجدد

يتواجد حاليا:
81
أنت الزائر رقم:
14646907