عبيدات طالب الحكومة باتخاذ موقف واضح مما يقوم به الصهاينة...


16-11-2013

 
 
 
اقامت الهيئة الشعبية للدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات ونقابة المهندسين سلسلة بشرية امام مبنى صحيفة "الدستور" لنصرة القدس والمسجد الاقصى تحت شعار "تحرك..قم بواجبك..الاقصى يقسم".
 وجائت السلسلة البشرية ضمن سلسلة الفعاليات التي تنوي الهيئة الشعبية التي يرأسها نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات تنفيذها للفت الانظار للمخاطر التي يتعرض لها المسجد الاقصى وخطط تهويده وتقسيمه زمانيا.
وشارك في السلسة عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للهيئة الشعبية ولجنة مهندسون من اجل فلسطين والقدس في نقابة المهندسين وعدد من اعضاء النقابة وطلبة الجامعات وممثلين عن فعاليات وطنية وشعبية.
ورفع المشاركون في السلسلة يافطات تدعو الحكومة للقيام بدورها تجاه المسجد الاقصى والشعب الاردني الى نصرة المسجد الاقصى".
ومن المقرر ان تنفذ الهيئة الشعبية ونقابة المهندسين يوم الجمعة مسيرة سيارات في عمان تنطلق عند الساعة الخامسة مساء من امام مجمع النقابات المهنية تضامنا مع الاقصى والمرابطين فيه.
وقال عبيدات ان الاقصى والقدس دخلا في مرحلة لاتحتمل المجاملة والدبلوماسية والمواقف الهزيلة لكونهما يمران في اخطر مرحلة.
وطالب الحكومة باتخاذ موقف واضح مما يقوم به الصهاينة من اعتداءات على المسجد الاقصى.
ودعا عبيدات مجلس النواب الى تجديد دعوته للحكومة بطرد السفير الاسرائيلي من عمان والعمل على الغاء اتفاقية وادي عربة ردا على ممارسة المستوطنين في القدس.
كما طالب عبيدات السلطة الفلسطينية بوقف المفاوضات مع الاحتلال الاسرائيلي لكونها تشكل اعترافا بالعدو وكيانه وتشجعه على الاستمرار بخطط تهويد المسجد الاقصى وتشكل غطاء له.                      

 
 

يتواجد حاليا:
40
أنت الزائر رقم:
15772072