م.عبيدات: تقرير الامم المتحدة حول الاقصى اشار الى "السلسلة...


16-11-2013

 
قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات ان تقرير الامم المتحدة حول الانشطة الرافضة للممارسات الصهيونية في المسجد الاقصى اشار الى السلسلة البشرية التي اقامتها الهيئة الشعبية للدفاع عن الاقصى والمقدسات ونقابة المهندسين امام صحيفة الدستور الاسبوع الماضي.
واضاف ان قرارات المجلس التنفيذي لليونسكو الستة التي تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس كانت ثمرة لجهد رسمي وشعبي مشترك في فضح الممارسات الصهيونية في المسجد الاقصى.
واشار المهندس عبيدات والذي يرأس الهيئة الشعبية للدفاع عن الاقصى والمقدسات اننا ندعم ونؤيد ونشيد بأي موقف رسمي وشعبي اردني اوعربي او اسلامي مدافع عن القدس والمسجد الاقصى، وان المعركة مع العدو الصهيوني مفتوحة على كل الجبهات.
 
واكد عبيدات على ضرورة استمرار الضغوط الرسمية والشعبية للدفاع عن المسجد الاقصى، مشيرا في الوقت نفسه الى ان الاردن يملك العديد من اوراق الضغط من بينها إلغاء معاهدة السلام وطرد السفير الصهيوني وسحب السفير الاردني.
 
وشدد على ضرورة ترجمة قرارات اليونسكو وان يكون لها دور في وضع حد لتلك الممارسات لاان تبقى كغيرها من القرارات حبرا على ورق

يتواجد حاليا:
54
أنت الزائر رقم:
16859874