نقيب المهندسين يفتتح فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة...


28-12-2013

افتتح نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات فرع نقابة المهندسين في مجمع النقابات المهنية في محافظة المفرق.
وحضر حفل الافتتاح محافظ المفرق عبدالله السعايدة ورئيس بلدية المفرق احمد الحوامدة وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي وأمين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة وأعضاء في مجلسي النقابة والفرع، وعدد من اعضاء الهيئة العامة في المحافظة.
وقال م.عبيدات خلال حفل الافتتاح أن الفرع يشكل انجازا جديدا ومنارة من منارات العلم والعمل نهديها لهذا الوطن.
واضاف ان مجلس النقابة سيستمر في سياسة دعم الفروع في مختلف المحافظات، وإقامة المقرات اللائقة التي تخدم المهندسين والمجتمع المحلي وتستوعب الزيادة الكبيرة التي طرات على أعدادهم التي تجاوزت ال 110 الاف مهندسا ومهندسة.
وشدد عبيدات على ان اهالي المفرق جديرون بمبنى يليق بهم وبمكانتهم، مشيرا الى انه اسرع فرع تم بناءه في مختلف المحافظات.
وهنأ محافظ المفرق عبدالله السعادية المهندسين وأبناء المفرق على افتتاح المبنى معتبرا انه يشكل إضافة جديدة للمحافظة.
بدوره، قال رئيس فرع النقابة في المفرق المهندس عبدالله اليماني ان افنتاح المبنى الذي تم بجهد متواصل وبدعم مباشر من مجلس النقابة وبالتعلون مع الامانة العامة للنقابة ومجمع النقابات المهنية، ياتي خدمة لمنتسبي النقابة في المدينة ولجميع اهالي المحافظة.
ودعا اليماني جميع منتسبي النقابة والمواطنين الى التفاعل مع انشطة الفرع المختلفة، مبينا ان هذا الانجاز ما كان ليصبح واقعا لولا تظافر الجهود من مختلف الاطراف المعنية.
من جانبه اشاد رئيس بلدية المفرق احمد الحوامدة بالدور الطليعي التي تقوم به النقابة على صعيد خدمة الوطن وتفاعلها مع قضاياه وقضايا الامة الى جانب الدور الذي تقوم به خدمة لمنتسبيها، معتبرا ان النقابة هي بيت خبرة ومشورة ومعلما حضاريا داعيا الى المزيد من التعاون في المشاريع التنموية التي تنفذها البلدية.
وفي كلمة لرؤساء فرع المفرق السابقين، اكد المهندس عطا الله الحسبان على ان مبنى الفرع القديم لم يكن كافيا لنشاطات النقابة، وان هذا الانجاز يحسب لمجلس النقابة الحالي والسابق.
واكد امين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة ان المهندسون الاردنيون ساهموا بتوفير عشرات الالاف من الدنانير من تكاليق بناء المبنى، مؤكدا ان هذا الامر يدعو للفخر بالنقابات المهنية.
وعزا الخلايلة سرعة الإنجاز في البناء للتعاون بين النقابة والأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية ومجلس الفرع.
 
وفي نهاية الحفل تم عرض وثائقي عن المحافظة والفرع واقسامه والخدمات التي سيقدمها للمهندسين في المفرق والبالغ عددهم 1100 مهندس ومهندسة، كما سلم عبيدات الدروع التكريمية للمحافظ ورئيس البلدية وامين عام النقابات المهنية وأمين عام النقابة ومدير إدارة التقاعد والدائرة العقارية في النقابة المهندس محمد مجدلاوي وعدد من المهندسين والموظفين.
 
وتسلم عبيدات درع الفرع من رئيس الفرع المهندس عبدالله اليماني.

يتواجد حاليا:
60
أنت الزائر رقم:
18907109