وفد من نقابة المهندسين يشارك في الملتقى الهندسي السعودي...


01-12-2013

يشارك وفد من نقابة المهندسين يضم 50 مهندسا في الملتقى الهندسي السعودي الاردني الثاني الذي سيتعقده الهيئة السعودية للمهندسين و نقابة المهندسين في الرياض في الاول والثاني من كانون اول المقبل.
وقال نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات ان النقابة تعقد امالا كبيرة على الملتقى والذي يأتي ترجمة لمذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة السعودية ونقابة المهندسين.
واضاف في تصريح صحفي ان النقابة حرصت من خلال مشاركتها في اعداد برنامج الملتقى على ان يكون ذا فائدة تنعكس ايجابا على القطاع الهندسي الاردني والمهندس الاردني، وذلك من خلال حرصه على تمثيل اكبر عدد من الهيئات النقابية وخاصة الشعب واللجان وهيئة المكاتب الهندسية ورؤساء فروع النقابة.
واشار م.عبيدات الى انه من المأمول ان يؤدي الملتقى الى شراكة حقيقية تساهم في تشغيل المهندسين الاردنيين، وقيام شراكات هندسية في مجال العمل الاستشاري والمقاولات، وتمكين لجان النقابة العاملة في السعودية من القيام بعملها في خدمة المهندسين الاردنيين العاملين في السعودية.
وبين انه من المأمل ايضا من الملتقى ان يتم التوصل الى الاعتراف المتبادل بالدرجات الهندسية المنصوص عليها في نظام الاعتماد والتأهيل بين النقابة والهيئة السعودية.
واوضح انه سيتم على هامش الملتقى عقد لقاءات بين مجلس النقابة والمهندسين الاردنيين العاملين في جدة والمنطقة الشرقية

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
14646901