بحث التعاون بين «المهندسين» والوطني للقياس والتقويم السعودي


26-11-2013

زار وفد سعودي برئاسة رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم  العالي بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الأمير د.فيصل بن مشاري آل سعود نقابة المهندسين.
وقدم نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات خلال الزيارة عرضا عن دور النقابة والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.
كما قام الامير والوفد السعودي المرافق له والذي ضم أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور غازي بن سعيد العباسي بجولة على النقابة وأقسامها ودوائرها، وابدا الوفد إعجابهم بالية التدقيق الفني المتبعة في النقابة، وبمستوى مركز تدريب وصناديق الخدمات وإدارة التقاعد.
كما التقى الوفد السعودي نقيب المهندسين حيث تم بحث اوجه التعاون بين المركز والنقابة، كما تم التطرق إلى التعاون القائم بين النقابة والهيئة السعودية للمهندسين والذي ترجم من خلال عقد الملتقى الهندسي السعودي الأردني الأول والثاني المزمع عقده الشهر المقبل في الرياض.
 
 واكد م.عبيدات استعداد نقابة المهندسين تقديم خبراتها لمافيه مصلحة العمل الهندسي العربي المشترك.
 
وابدى م.عبيدات اعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم  العالي بالمملكة العربية السعودية، واكد على ضرورة التعاون المشترك من خلال اتحاد المهندسين العرب للاستفادة من الاختبارات التي يعقدها المركز على صعيد منح الدرجات الهندسية المنصوص عليها في نظام الاعتماد والتأهيل المهني في الاتحاد

يتواجد حاليا:
54
أنت الزائر رقم:
18901380