وفد من الدائرة الهندسية في نقابة المهندسين يزور فرع النقابة...


27-11-2013

زار وفد من الدائرة الهندسية في نقابة المهندسين فرع النقابة في مادبا حيث التقى رئيس الفرع م.احمد الفلاحات واعضاء مجلس الفرع.
وقال الفلاحات ان الفرع دقق منذ بداية العام الحالي ولغاية ايلول الماضي 200 الف متر مربع.
واضاف الفلاحات ان جميع المكاتب الهندسية العاملة في محافظة مادبا والبالغ عددها 13 مكتبا هندسيا ملتزمة بعدم السير في معاملات ترخيص الابنية بدون مخططات هندسية (كروكيات) والتي فتحت بلدية مادبا الباب على مصراعيه لها.
واشار ان المكاتب الهندسية في المحافظة تضررت بشكل كبير من جراء ذلك خاصة وان الترخيص وفقا للكروكيات بدأ يشمل بعض مشاريع الاسكان الحديثة.
وبين ان الفرع اجرى اتصالات ولقاءات مع المجلس البلدي ومحافظة مادبا للتحذير من مخاطر التعامل يالكروكيات سواء على حياة المواطن او القطاع الهندسي والانشائي الا ان المجلس البلدي يصر على مواصلة العمل بالكروكيات.
ومن جانبه قال مدير الدائرة الهندسية المهندس بسام رسمي ان الزيارة تاتي ضمن سياسة الدائرة وخطتها السنوية لزيارة فروع النقابة في المحافظات للاطمئنان على سير العمل ضمن مهام الدائرة والوقوف على احتياجات المكاتب الهندسية فيها وفتح صلاحيات لخدمات المكاتب الهندسية في الفروع.
واشاد م.رسمي باداء الفرع في التعامل مع الخدمات المقدمة للمكاتب الهندسية في الفرع، مشيرا الى ان النقابة تنوي تعيين مهندس تدقيق انشائي وبدوام كامل في الفرع لتلبية احتياجاته.
وضم الوفد الهندسي رئيس قسم الاشراف المهندس علي ناصر وعدد من الزملاء.

يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
15270555