نقيب المهندسين يلتقى رئيس واعضاء سلطة منطقة العقبة الاقتصادية...


28-01-2014

التقى نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات واعضاء مجلس النقابة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين بحضور نائب رئيس السلطة م.عصام خريسات ورئيس واعضاء مجلس ادارة شركة مرجان المملوكة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين.

وقال م.عبيدات ان رئيس سلطة العقبة ابدى خلال اللقاء استعداد السلطة للتعاون مع النقابة وماتم طرحه من قضايا تتعلق باستثمارات النقابة في العقبة ومايتعلق بالمهندسين.

واضاف م.عبيدات انه تم الاتفاق مع سلطة العقبة على تشكيل لجنة مشتركة للتعاون في مجال تدريب المهندسين في السلطة، وعقد مؤتمر حول "هندسة الشواطيء" والعديد من اوجه التعاون المشترك.

واشار الى انه تم بحث استثمارات شركة مرجان في العقبة من خلال مشروع مرجان المهندسين ، حيث ابدى د.محادين استعداد السلطة لتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها انجاز المشروع الذي يخدم المهندسين وسكان مدينة العقبة.

وبين م.عبيدات ان جزء من المشروع  والذي يقع على مساحة 400 دونم وبوشرت باعمال بنيته التحتية، مخصص كاسكان للمهندسين وجزء اخر متعدد الاستعمالات، وسيطرح للاستثمار امام القطاع الخاص.

ولفت الى ان النقابة تقدمت للسلطة بطلب شراء 300 دونم لتوسعة المشروع.

وتم خلال اللقاء الذي حضره نائب نقيب المهندسين م.ماجد الطباع وامين عام النقابة م.ناصر الهنيدي واعضاء مجلس النقابة مناقشة مشروع شاليها "قرطبة" التابع لصندوق تقاعد النقابة في منطقة اليمانية.

وزار نقيب واعضاء مجلس النقابة المقر الجديد للنقابة في العقبة والذي لايزال تحت الانشاء، ويقع البناء على مساحة 3 الاف متر وتصل كلفته الاجمالية الى نحو مليون دينار.

 
 
 

يتواجد حاليا:
81
أنت الزائر رقم:
15204236