الطباع الشركة المهنية استمرت للسنة الثانية على التوالي...


16-02-2014

قال نائب نقيب المهندسين رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان م. ماجد الطباع ان الشركة وهي احدى استثمارات النقابة أن الشركة استمرت للسنة الثانية على التوالي في تحقيق الارباح، حيث بلغت ارباح الشركة للعام 2013 قبل الضريبة حوالي 300 ألف دينار ناتجة عن تحقيق الشركة لإيرادات تشغيلية بلغت حوالي 3,7 مليون دينار بنسبة نمو بلغت 104% عن العام الماضي لتصبح القيمة الدفترية لسهم الشركة 1 دينار/سهم .
 
واعلن م.الطباع في تصريح صحفي عن المباشرة بأعمال تسويق مشروع روابي الإسراء بعد صدور قرار موافقة مجلس التنظيم الأعلى على تنظيم المشروع (أرض الذهيبة الغربية) والمملوك بالكامل للشركة المهنية ضمن أحكام تنظيم سكن (جـ) مشاريع خاصة بمساحة (500) متر مربع للقطعة الواحدة.
 
وتبلغ مساحة قطعة أرض المشروع حوالي (317) دونم وتقع خلف جامعة الإسراء (طريق المطار) وتبعد عن طريق المطار 5 كم وعن شارع عمان التنموي حوالي 650 متر.
 
واشار م. الطباع ان الشركة ستقوم بتنفيذ جميع أعمال البنية التحتية لمشروع قطع الأراضي، وهذا قد بدأ البيع الفعلي لقطع الأراضي بداية العام 2014 عن طريق طرح المرحلة الأولى لمنتسبي نقابة المهندسين الأردنيين والتي لاقت اقبالاً شديداً على قطع الأراضي والمتوقع أن ينعكس ذلك ايجابياً على أرباح الشركة.
 
ولفت الى أن الشركة بدأت بالتسويق لمشاريعها الريادية (مشروع رياض المهندسين) و (مشروع فلل حنينا / مأدبا) من خلال خطة تسويقية تستهدف المواطنين في الأردن والمغتربين في دول الخليج والتي يتوقع أن تنعكس ايجابياً على البيانات المالية لسنة 2014، هذا بالإضافة إلى قيام  الشركة بتوقيع اتفاقية من أجل  استثمار قطعة أرض الجاردنز والتي تمتلكها الشركة مع جمعية الرخاء لرجال الأعمال من أجل إقامة مجمع الرخاء التجاري.

يتواجد حاليا:
62
أنت الزائر رقم:
17914475