عبيدات يلتقي المهندسين العاملين في وزارة المياه والري وسلطة...


06-03-2014

التقى نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات المهندسين العاملين في وزارة المياه والري وسلطة وادي الاردن وسلطة المياه وذلك في مبنى الوزارة.
وتم خلال اللقاء الذي حضره امين عام الوزارة م.باسم طلفاح مناقشة مطالب المهندسين العاملين في الوزارة .
واستعرض م.عبيدات الجهود التي تقوم بها النقابة لتحسين اوضاع منتسبيها في الوزارات والمؤسسات الحكومية، والخدمات التي تقدمها النقابة لاعضائها.
واشار الى ان اللقاء يأتي ضمن خطة وضعتها لجنة الاتصال وقضايا المهندسين للتواصل مع المهندسين في اماكن عملهم، بدأت باللقاء الذي جمع مجلس النقابة بالمهندسين العاملين في امانة عمان.
واكد م.عبيدات دعم النقابة لمطالب المهندسين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية، وعلى مطلبها الرئيسي برفع العلاوة الفنية لتصل الى 150%.
ومن جانبه اشاد امين عام الوزارة بالدور الذي يقوم به المهندسين العاملين في الوزارة، وبالخدامت التي تقدمها النقابة لمنتسبيها في مختلف المجالات، ووعد م.طلفاح بدراسة مطالب المهندسين التي تمت مناقشتها خلال اللقاء.
واستعرض رئيس لجنة الاتصال وقضايا المهندسين م.محمد ابوطه مطالب المهندسين العاملين في الوزارة ومؤسساتها والتي تتمحور بالحصول على مكافأة الحفر لمهندسي الحفر اسوة بالفنيين والسواقين وباقي العاملين في مديرية الحفر، والحصول على دورات تدريبية وتخصصية تتعلق بعمل المديرية نظرا لاهميتها، وصرف علاوة للمهندسين العاملين في الوزارة اسوة بوزارة الاشغال العامة.
وحضر اللقاء امين عام سلطة وادي الاردن م.سعد ابوحمور وامين عام سلطة المياه م.توفيق الحباشنة ونائب النقيب م.ماجد الطباع وامين عام النقابة م.ناصر الهنيدي وعضو المجلس م.بادي الرفايعة.

يتواجد حاليا:
62
أنت الزائر رقم:
14797330