وفد "المهنية للإستثمارات العقارية" ينجح في مهمة ترويج لمنتجاتها...


30-03-2014

أطلقت الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان حملة ترويجية خارجية جديدة لمنتجاتها العقارية حيث قامت بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن وفد نقابة المهندسين الأردنيين للمشاركة في معرض الإسكان والعقار الأردني الأول، وترأس الوفد المهندس عبدالله عبيدات نقيب المهندسين، وعضوية كل من مساعد أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفه والمدير العام للشركة المهنية المهندس محمد نوفل والقائم بأعمال مدير الإستثمار في الشركة السيد أحمد صالح.

 والتقى الوفد مع عدد كبير من المهندسين الأردنيين المقيمين في إمارة الشارقة وإمارة أبو ظبي ، وعرض المدير العام للشركة المهنية مشروع رياض المهندسين الذي أنجز بالكامل، وأصبح متاحاً للتملك وفق خيارات متنوعة وآليات تمويل بالتعاون مع عدد من البنوك والمصارف وشركات التمويل الإسلامية، وبالإضافة إلى مشروع فلل حنينا المقام قرب الجامعة الألمانية.

   وصرّح المهندس نوفل بأن اللقائين كانا مميزين  وحضرهما عدد كبير من المهندسين الأردنيين المقيمين هناك، حيث تم طرح نبذة تعريفية عن مشاريع الشركة العقارية والإسكانية وخططها للعام الحالي والأعوام المقبلة، وإتفاقيات التعاون التي أبرمتها الشركة مع عدد من البنوك وشركات التمويل الإسلامية لتسهيل تملك الشقق والفلل والأراضي التي تسوقها الشركة المهنية للأردنيين في الإمارات ودول عربية أخرى.

 

وأضاف نوفل أن مشروع فلل حنينا تم إنجازه بالكامل وهو جاهز للتسليم، وتتيح الشركة فرصة التملك في المرحلة الأولى التي تضم (30) فيلا مساحة الوحدة الواحدة (425) متراً مربعاً بالإضافة إلى الحدائق والمرافق المساندة والترويحية، وفق آليات وخيارات تمويل متعددة.

     وأشاد الحضور بإنجازات الشركة وخطتها التي تشير إلى تنامي أعمال الشركة التي حققت أرباحاً للعام الثاني على التوالي وتتطلع إلى عام 2014 كأول عام منذ تأسيس الشركة تتم فيه توزيع أرباح على المساهمين .

يتواجد حاليا:
45
أنت الزائر رقم:
14739194