نقابة المهندسين تتفق مع الاعلى للطاقة في دبي


31-03-2014

اتفقت نقابة المهندسين مع المجلس الأعلى للطاقة في إمارة دبي على التعاون في المجالات العلمية ومهنية.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات على رأس وفد هندسي للمشاركة فيمعرض الإسكان والعقارات الأردني الذي عقد في الشارقة .

 

وتم خلال اللقاء الذي جمع م.عبيدات مع مدير الإدارة الإستراتيجية والتخطيط  في المجلس الأعلى للطاقة التابع لحكومة دبي الأمين العام لجائزة الإمارات للطاقة م. طاهر دياب استعراض الخطة الإستراتيجية للمجلس.

وتم الاتفاق على ان تقوم النقابة بالإعلان عن جائزة المجلس الأعلى للطاقة ضمن وسائل التواصل في النقابة وموقعها الالكتروني، وحث المهندسين على الاستفادة منها، وعمل رابط بين مجلس الطاقة (موقع الجائزة) وموقع النقابة الإلكتروني.

كما جرى الاتفاق على مشاركة مجلس الطاقة والمؤسسات التي تعمل ضمنه في المؤتمرات العلمية التي تعقدها النقابة من خلال أوراق عمل متخصصة، والمشاركة في المؤتمرات التي يعقدها مجلس الطاقة، و تبادل المعلومات حول الطاقة وقواعد البيانات المتعلقة بها.

كما جرى الاتفاق على تزويد مجلس الطاقة بالبرامج التدريبية التي تعقدها النقابة في المجالات الفنية والإدارية المختلفة بهدف الاستفادة منها ومشاركة مجلس الطاقة ومؤسساته بها، و التعاون العلمي والتعاون في مجال التشريعات وتبادل المنشورات والمجلات.

كما افتتح م.عبيدات بحضور مساعد الأمين العام لتطوير الأعمال والعلاقات الدولية م.محمد ابوعفيفة دورتين عن عقود الفيديك في مدينة دبي، شارك فيهما مجموعة من المهندسين من جنسيات مختلفة.

وكان م.عبيدات قد التقى عدد من المهندسين الأردنيين العاملين في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم اطلاعهم على انجازات النقابة وخططها المستقبلية والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

 

يتواجد حاليا:
29
أنت الزائر رقم:
13757015