النقيب يلتقي مهندسي بترا


09-04-2014

التقى نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات وأعضاء في مجلس النقابة وأمينها العام بالمهندسين العاملين في شركة بترا للصناعات الهندسية.

واستعرض م.عبيدات انجازات النقابة وخططها المستقبلية ومساعيها الرامية إلى الارتقاء بالمهنة ومنتسبيها والخدمات التي تقدمها لهم.

ودعا م.عبيدات المهندسين إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها النقابة والتفاعل معها من خلال لجانها النقابية المختلفة والمشاركة في الأنشطة المهنية والعلمية التي تعقدها.

وتطرق إلى الجهود التي تبذلها النقابة لإيجاد فرص عمل لمنتسبيها داخل المملكة وخارجها في ظل التزايد الكبير في أعداد الخريجين.

وأكد م.عبيدات على الدور الذي يقوم به المهندس الأردني في الارتقاء بالصناعة الوطنية والتي قطعت أشواطا كبيرة.

ومن جانبه رحب نائب مدير عام الشركة م.عمر وشاح بنقيب المهندسين وأعضاء وفد النقابة، وأشاد بالدور الذي تقوم به النقابة في خدمة منتسبيها والمهنة.

فيما أشار رئيس لجنة الاتصال وقضايا المهندسين في النقابة م.محمد أبو طه إلى ان الزيارة تأتي في إطار خطة النقابة للالتقاء بالمهندسين في مختلف مواقعهم.

ولفت إلى انه سبق ان تم عقد لقاء مع المهندسين العاملين في أمانة عمان ووزارة المياه والري والمديريات التابعة لها وشركة توليد الكهرباء، وانه يجري التحضير للعديد من اللقاءات مع المهندسين العاملين في الوزارات والمؤسسات والشركات العامة والخاصة في مواقع عملهم.

 

يتواجد حاليا:
137
أنت الزائر رقم:
15755208