اتفاقية شراكة استراتيجية تجمع النقابة بشركة زين


16-06-2014

وقعت نقابة المهندسين وشركة الاتصالات "زين" اتفاقية شراكة استراتيجية.

ووقع الاتفاقية عن النقابة نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات وعن الشركة رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم شركة زين بتقديم  حلول أعمال متطورة لخدمات الربط الإلكتروني، بما يكفل ربط المقر الرئيسي للنقابة مباشرة مع   جميع فروع النقابة  في المحافظات بما يسهل تبادل البيانات بين الفروع والمركز بسرعه وموثوقية عالية.

وستعمل زين بموجب الإتفاقية على تغطية كافة إحتياجات النقابة من خدمات الخطوط المؤجره عن طريق إعطاء الشركات حلولا ذكيه و شامله بشأن الاتصال مع ضمان جودة واستقرار الخدمه، وستشمل هذه الخدمات الربط و الإتصال من خلال الألياف الضوئية و الميكروويف، وأحدث التقنيات في الانترنت اللاسلكي العريض النطاق "الواي ماكس"، الى جانب تزيدهم بعناوين انترنت خاصة (IP Addresses  ) تضمن تمتعهم بسرعات انترنت مستقرة ذات إعتمادية عالية.

 

وقال نقيب المهندسين ان الاتفاقية تأتي في اطار جهود النقابة لتطوير العمل الاداري في النقابة بما يساعد في تقديم التسهيلاتت والخدمات المناسبة لاعضاء النقابة.

واعرب م.عبيدات عن اعتزازه بالشراكة القائمة بين النقابة وشركة زين وباقي الشركات الوطنية التي تشكل العامود الفقري للاقتصاد الوطني.

واكد ان النقابة ماضية في خططها التطويرية التي تواكب الزيادة الكبيرة في اعداد المهندسين والتوسع في الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها.

ومن جانبه قال الهناندة إن الإتفاقية تعد نموذجا ناجحا للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر نقابة المهندسين من أبرزها.

واضاف إن ثقة النقابة بخدمات زين هي حافز لنا للعمل على تقديم خدماتنا بجودة واحترافية عالية، وأن توقيع هذا الإتفاقية يوسع قاعدة الخدمات التي تقدمها زين للنقابة ومنتسبيها لتشمل تقدبم خدمات البيانات والمعلومات وحلول إتصالات متكاملة لمنتسبي النقابة وذلك بموجب اتفاقية مسبقة تم توقيعها مع النقابة لمدة ثلاث سنوات، الى جانب ما تنص عليه الإتفاقية  الجديدة بخصوص تقديم خدمات "الربط الألكتروني".

 

و أعرب الهناندة عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية معتبرا انها لبنة جديدة تضاف الى سجل العلاقات المتينة التي تربط بين شركة زين و النقابة، وستشكل اضافة نوعية في مسيرة النقابة لتعزيز الخدمات المقدمة لمنتسبيها وتطويرهاوفي تأكيد دورها المهني الكبير الذي تسعى من خلاله لتطوير وتنمية العمل الهندسي."

يتواجد حاليا:
81
أنت الزائر رقم:
15782325