اتفاقية تعاون بين النقابة واويسس


19-06-2014

وقعت نقابة المهندسين الاردنيين وشركة تطوير المشاريع الريادية والاستثمارية مذكرة تعاون بينهما

نقيب المهندسين ورئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبد الله عبيدات قال ان هذه الاتفاقية تأتي كخطوة متقدمة ومهمة في اطار اهتمام نقابة المهندسين بالمهندسين الشباب .

وأضاف عبيدات أن النقابة تدرك أهمية تشجيع الريادة وثقافة العمل الحر وتأسيس المشاريع الصغيرة من خلال تسليح الرياديين المهندسين الشباب بالأدوات الضرورية للنجاح كالمبادرات الرامية لدعم الريادة وخاصة مبادرة " شباب أعمال مهندسون "

وأكد عبيدات أن لهذه الاتفاقية ولهذه الجهود أثر ايجابي مباشر على المستوى الوطني وخاصة مع وجود مؤشرات واضحة على ارتفاع نسبة البطالة بين المهندسين حديثي التخرج .

ويذكر أن شركة اويسس 500 هي شركة مسجلة في الاردن وتعنى بتسريع الاعمال للشركات الريادية الناشئة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمحتوى الرقمي من خلال ايجاد منصة جديدة للريادة و تمكين الشركات الناشئة في المراحل الأولية من تحويل أفكار المشاريع الجديدة إلى أعمال على أرض الواقع.

   وتعد برامج اويسس 500 الاولى من نوعها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ويتم من خلالها مساعدة الرياديين الطموحين على اطلاق شركاتهم بما يشمل الاستثمار والتمويل في المراحل المبكرة .

تهدف أويسس 500 Oasis500 إلى تدريب أكثر من 4000ريادي والاستثمار في 500 شركة في السنوات الست الأولى لعملها بالاضافة الى الاحتضان وبناء القدرات من خلال التدريب والتوجيه والمتابعة والارشاد وتقديم الخدمات الاستشارية والنصح بالاضافة الى الاستثمار في الشركات القائمة الراغبة في النمو من خلال مسار اويسس500 الاستثماري للشركات القائمة

وتنوي نقابة المهندسين الاردنيين وشركة اويسس500 عقد مؤتمر صحفي للاعلان عن هذه الاتفاقية يوم الاحد القادم

يتواجد حاليا:
92
أنت الزائر رقم:
17230606